ناديان إنجليزيان يتسابقان للتعاقد مع المغربي يوسف النصيري

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن هداف فريق إشبيلية الإسباني، المغربي يوسف النصيري، يقترب من الرحيل عن ناديه مع نهاية الموسم الكروي الحالي، في ظل اهتمام مجموعة من الأندية بخدماته؛ بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه في الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن اللاعب يوسف النصيري أصبح قريبا من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، بعد دخول فريقي نيوكاسل وأرسنال على الخط؛ إذ يتنافس الناديان على الظفر بصفقة لاعب إشبيلية.

وأضافت الصحيفة ذاتها، نقلا عن تقارير إسبانية، أن لاعب المنتخب المغربي قد ينتقل إلى أحد الناديين مقابل مبلغ يتجاوز 30 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، علما أن إدارة الفريق الأندلسي بدأت تدرس قائمة اللاعبين البدلاء المحتملين لتعويض النصيري.

نيوكاسل وأرسنال مهتمان بالمغربي يوسف النصيري

وأكدت تقارير صحفية، رغبة إدارة الفريق الإسباني في ضخ دماء جديدة في المجموعة، من خلال التخلي عن لاعبيها المغربيين النصيري ومنير الحدادي خلال الميركاتو المقبل، وانتداب لاعبين آخرين مكانهما.

ونجح النصيري في صناعة اسمه مع إشبيلية منذ قدومه من فريق ليغانيس، وقدم موسما جيدا العام الماضي، وكان حاسما في العديد من المباريات، لكن الإصابات المتتالية أعاقت تركيزه مع النادي، ما دفع المدير الرياضي رامون رودريغيز “مونشي” للدخول في مفاوضات مع الإدارة من أجل فسخ عقده، حسب المصدر نفسه.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى