تشافي سافر إلى ألمانيا واجتمع مع إيرلينغ هالاند في ميونيخ

أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم الخميس 3 مارس/ آذار، أن مدرب نادي برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، التقى مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند في مدينة ميونيخ الألمانية.

 

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني إن تشافي والمدير الرياضي للعملاق الكتالوني، الهولندي جوردي كرويف استغلا فترة وجود هالاند في ميونيخ من أجل العلاج، وقابلاه من أجل إقناعه بالانضمام إلى برشلونة.

 

وأكدت “سبورت” أن تشافي وكرويف سافرا إلى ميونيخ الألمانية، يوم الثلاثاء 1 مارس، في زيارة خاطفة، وتحدثا مع هالاند بخصوص المشروع الرياضي الذي يعمل عليه النادي ورغبتهم في التوقيع معه.

وأشارت “سبورت” إلى أن المقربين من مدرب البلوغرانا لم ينفوا هذه الأخبار، رغم تأكيد كرويف أنه كان في لندن رفقة المدير التنفيذي للنادي ماتيو أليماني من أجل التوصل لاتفاق مع الدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي الإنجليزي.

الأندية الراغبة في ضم النرويجي إيرلينغ هالاند

 

ويرتبط المهاجم النرويجي بنادي بوروسيا دورتموند الألماني بالانتقال إلى أندية الصف الأول في أوروبا، في مقدمتها عملاقا إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، إضافة إلى الثنائي الإنجليزي مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويعدّ هالاند (21 عاماً) أحد أبرز اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، ويتوقع له خبراء اللعبة أن يكون في منافسة ثنائية مفتوحة مع الفرنسي كيليان مبابي على الجوائز الفردية للاعبي كرة القدم، ليخلفا الأرجنيتي ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

زر الذهاب إلى الأعلى