لابورتا: نتمنى بقاء عثمان ديمبيلي في صفوف برشلونة

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوان لابورتا، رغبة ناديه بتجديد التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي ينتهي عقده مع الفريق في يونيو/ حزيران المقبل، مشيرًا إلى أنه لا يستبعد أن يتوصل كلا الطرفين إلى اتفاق يقضي ببقاء اللاعب الشاب في صفوف الفريق الكتالوني.

وأوضح لابورتا في تصريحات صحفية خلال مشاركته في إحدى الفعاليات ضمن مؤتمر الجوالات العالمي (MWC)، أن ديمبيلي يعد من أفضل لاعبي العالم في مركز الجناح.

 

وأكد لابورتا في تصريحاته: “لديه (ديمبيلي) عرضنا، وأعلنا مرار رغبتنا في بقائه، لأنه لاعب استثنائي.. بالنسبة لي، هو أحد أفضل لاعبي العالم في مركزه.. نريد أن يفكر في الاستمرار معنا حتى نهاية هذا الموسم”.

الفرنسي عثمان ديمبيلي لم يقبل عرض نادي برشلونة للتجديد

 

ولم يقبل صاحب الـ24 عاما عرض النادي الكتالوني في الميركاتو الشتوي الأخير لتجديد عقده، وحاول البحث عن ناد آخر، ورغم ابتعاده عن قائمة “البلوغرانا” في مباراتين آنذاك، فإن النجم الأسمر لم يقبل العروض التي جاءته من أندية أخرى، وقرر الاستمرار مع البارسا حتى نهاية الموسم على الأقل، لكن بعد نهاية سوق الانتقالات قرر المدرب تشافي هيرنانديز الاعتماد على اللاعب الشاب مجددا. 

وختم لابورتا: “قلتها مرارا، بالنسبة لي فإن ديمبيلي أحد أفضل اللاعبين في مركزه، وسنرى ماذا سيحدث بنهاية الموسم.. نركز في الوقت الحالي على ما تبقى من الموسم ولدينا الكثير لنقوله، سواء في الدوري الأوروبي أو في الليغا“.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى