فلاهوفيتش يقود يوفنتوس لانتصار صعب من ميدان إمبولي

سجّل الصربي دوسان فلاهوفيتش (22 عامًا) هدفين، وقاد يوفنتوس لاقتناص فوز صعب من ملعب إمبولي، أمسية اليوم السبت 16 فبراير/ شباط، ضمن لقاءات الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “Serie A”. 

أقيمت المباراة بين الفريقين على أرضية “ستاديو كارلو كاستيلاني” معقل إمبولي، بصافرة من الحكم الإيطالي الدولي فابيو ماريسكا، وبحضور جماهيري متوسط بلغ نحو 7 آلاف مشجّع في مدرجات الملعب. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 50 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 31 نقطة في المركز الـ13، في ثالث خسارة منذ خمس جولات.

وافتتح الإيطالي مويس كين التهديف ليوفنتوس في الدقيقة 32، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق عن طريق لاعب الوسط البولندي سيمون زوركوفسكي، وفي الرمق الأخير من الشوط منح فلاهوفيتش التقدم لليوفي بهدف قاتل.

 

بعد الاستراحة عاد فلاهوفيتش لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء في الدقيقة 66، مستغلًا تمريرة من زميله الإسباني ألفارو موراتا، وقلص الإيطالي المخضرم أندريا لا ماتينا النتيجة لإمبولي في الدقيقة 70، وانتهت المباراة على وقع تقدّم يوفنتوس 3-2.

وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، اقتنص ساليرنيتانا نقطة من بولونيا بالتعادل معه بهدف على ملعب أرتشي، معقل ساليرنيتانا. وتقدم المهاجم النمساوي من أصول صربية ماركو أرناوتوفيتش لبولونيا، بينما أدرك الظهير الأيمن الإيطالي نادر زورتيا التعادل (72). وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بولونيا إلى 32 نقطة في المركز الـ12، بينما ارتفع رصيد ساليرنيتانا إلى 15 نقطة في المركز الـ20 (الأخير).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى