مبابي يرفض “شيكًا على بياض” من باريس سان جيرمان لتجديد عقده

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس 24 فبراير/ شباط، أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، رفض “شيكاً على بياض” من ناديه من أجل إقناعه بالبقاء في الفريق بعد نهاية عقده يونيو / حزيران المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان لا يزال يواصل جهوده المتمثلة في تجديد عقد المهاجم الشاب، إلا أنه اصطدم مجددا برفضه العرض الأخير الذي تلقاه والمتمثل بتمديد عقده لسنتين ومنحه “شيكا على بياض” لتحديد راتبه، إلى جانب منحه وعدا بمواصلة بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

 

هل تحسنت علاقة باريس سان جيرمان فعلا مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي؟

 

وكانت الصحيفة ذاتها قد أشارت أمس الأربعاء 23 شباط/ فبراير، إلى تحسن العلاقة بين النادي الباريسي ومبابي، كما أنها لم تستبعد مواصلة صاحب الـ23 عامًا مسيرته مع النادي الفرنسي.

وبدوره قال لاعب باريس سان جيرمان السابق جيروم روثين في تصريحات لشبكة “أر أم سي” التي يعمل فيها محللا: “وفقًا لمعلوماتي، فقد تحسنت العلاقات بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان.. كانت هناك فرصة بنسبة 99 في المائة لأن يغادر اعتبارًا من أغسطس/ آب المقبل، لكن الأمور تحسنت كثيرًا.. لقد أخبروني أيضًا أن هذا الموقف يمكن أن يتغير في أي وقت”.

 

وتطرح المعطيات الجديدة التي نشرتها صحيفة “ماركا” اليوم، بشأن رفض مبابي عرضا جديدا من فريقه لتجديد عقده، تساؤلات كثيرة حول العلاقة بين النادي الباريسي والنجم الشاب، الذي لم يوضح موقفه بالشكل المناسب من قضية تجديد عقده أو رحيله عن الفريق، رغم أن تعاقده ينتهي بانقضاء الموسم الكروي الحالي، ما يسمح له بالرحيل مجانا لأي فريق يريده.

 

كيليان مبابي يصب تركيزه على أرض الملعب

إلى ذلك، يواصل كيليان مبابي التركيز على أرض الملعب وعلى التحديات الحاسمة في الفترة المقبلة، لا سيما وأن طموح اللاعب ينصب على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث استطاع قيادة باريس سان جيرمان إلى فوز ثمين على ريال مدريد الإسباني 1-0 في ذهاب دور الـ16 من البطولة.

ويقدم المهاجم مستوى فنيا مميزا هذا الموسم وأسهم بتسجيل 36 هدفًا ما بين أهدافه وتمريراته الحاسمة، ولديه آمال كبيرة في تخطي عقبة ريال مدريد في مواجهة الإياب من دور الـ16 والمقرر إقامتها يوم 9 مارس/ آذار القادم، ومواصلة مشواره مع الباريسي نحو الأدوار المتقدمة.

 

ويتطلع مبابي لترك بصمته مع الباريسي بجلب كأس دوري الأبطال لخزائن النادي قبل تنفيذ رغبته وتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، وفقًا لصحيفة ماركا. 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى