شاهد.. هل أصبح سيرخيو أغويرو معلقاً على مباريات كرة القدم؟

ظهر اللاعب السابق لأندية برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين ومانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الأرجنتيني، سيرخيو أغويرو، وهو يعلق على أهداف مباراة البلوغرانا ونابولي في إياب الدور 16 من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

 

وتمكن النادي الكتالوني من حجز مكانه في الدور ثمن النهائي بعد فوزه الكبير 4-2 على مضيفه نابولي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الخميس 24 فبراير/ شباط، على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”، بعدما كانت مواجهة الذهاب في “كامب نو” انتهت بالتعادل 1-1.

وخلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتش” ظهر أغويرو وهو يشاهد المباراة وعلق على أهدافها، وأبدى إعجابه بهدف برشلونة الثاني الذي سجله الهولندي فرينكي دي يونغ بطريقة مميزة.

 

كما عبر النجم الأرجنتيني السابق، البالغ من العمر 35 عاماً، عن إعجابه بالعمل الذي يقوم به مدرب برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز الذي تسلم قيادة الفريق خلفاً للهولندي المقال من منصبه رونالد كومان.

 

وتعود النجم الأرجنتيني التعليق على الأهداف من خلال البث الحي على صفحته بموقع “تويتش”، حيث كان آخر ظهور له، تعليقه على هدف مواطنه جوليان ألفاريز لاعب ريفر بليت في مرمى باتروناتو لحساب كأس الرابطة الأرجنتينية يوم 17 فبراير/ شباط الماضي.

تعليق أغويروعلى هدف جوليان ألفاريز

سيرخيو أغويرو اعتزل كرة القدم بعد 5 مباريات فقط مع برشلونة

 

وخاض أغويرو 5 مباريات فقط مع برشلونة بعد أن انضم له قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الماضي في صفقة انتقال حر، حيث أعلن اعتزاله اللعبة يوم 15 ديسمبر/ كانون الأول 2021 بسبب مشاكل في القلب.

 

وتعرّض أغويرو لأزمة قلبية خلال مباراة برشلونة وألافيس لحساب المرحلة الـ 12 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يوم 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، نقل على إثرها للمستشفى ولم يعد لممارسة كرة القدم مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى