مدرب نادي نابولي لوتشيانو سباليتي يعترف: أخطأت بحق فوزي غلام

اعترف المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي، لوتشيانو سباليتي، بأنه أخطأ بحق المدافع الجزائري فوزي غلام، بسبب عدم الاعتماد عليه بصفة مستمرة خلال مباريات نادي الجنوب الإيطالي هذا الموسم، رغم تعافيه الكامل من الإصابة وعودته إلى قائمة الفريق الرسمية، منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وكان الظهير الأيسر الجزائري قد تخلص مع بداية الموسم الجاري من كابوس الإصابات الذي لاحقه منذ عدة سنوات، وآخرها كان الموسم الماضي عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية خلال 4 سنوات، إلا أنه شارك لفترات متقطعة هذا الموسم بقرار من المدرب سباليتي.

وقال سباليتي، يوم الأربعاء 23 فبراير/ شباط، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة نابولي وبرشلونة في إياب الملحق المؤهل إلى ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، ردا على سؤال متعلق بعدم مشاركة فوزي غلام المنتظمة: “إنه خطئي”.

مدرب نابولي الإيطالي لوتشيانو سباليتي: فوزي غلام أثبت أنه لاعب محترف يتقبل كل القرارات

وتابع: “لقد تسببت في الظهور المحدود لفوزي غلام خلال المباريات لأنني قمت بخيارات فنية مختلفة.. غلام أثبت أنه لاعب محترف يتقبل كل القرارات.. أنا واثق من أنه سيحصل على فرصته بفضل ذهنيته الاحترافية”، قبل أن يبرز ثقته الكبيرة في قدرات اللاعب الجزائري، وصرح: “أتوقع أن يلعب أدوارا محورية في المباريات المتبقية من الموسم ويحصل على الفرصة التي حرمته منها لحد الآن”.

ورشحت وسائل إعلام إيطالية عديدة، الظهير الأيسر الجزائري للرحيل عن نابولي في الصيف المقبل، على اعتبار أن عقده مع النادي الإيطالي ينتهي في شهر يونيو/ حزيران القادم، في وقت ترفض فيه إدارة نابولي تجديد عقده وتبحث عن حلول لتدعيم الجهة اليسرى للدفاع.

تصريحات مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي بخصوص فوزي غلام

وخاض فوزي غلام مباريات معدودة هذا الموسم، حيث اكتفى بالمشاركة في 10 مباريات فقط في مختلف المسابقات، منها مباراتان فقط كأساسي وبمعدل لعب لم يتجاوز الـ288 دقيقة في المجموع، أي حوالي 28 دقيقة في المباراة الواحدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى