ممفيس ديباي وكليمنت لونغليه يعودان إلى تدريبات فريق برشلونة

شهدت تدريبات فريق برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين 21 فبراير/ شباط، عودة اللاعبَين، الهولندي ممفيس ديباي، والفرنسي كليمنت لونغليه، بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وشارك ديباي ولونغليه في مران برشلونة بعد الفوز الكبير 1-4 على فالنسيا في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد 20 فبراير/ شباط، على ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان المهاجم الهولندي قد تعرض في البداية لإصابة في عضلات الفخذ الأيمن يوم 8 ديسمبر/كانون الأول الماضي أثناء مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز النادي البافاري 3-0.

 

 وأبعدت الإصابة ديباي عن الملاعب لمدة شهر وعاد بعدها إلى المنافسة وخاض مباراتين، الأولى أمام غرناطة في الليغا وانتهت بالتعادل 1-1، والثانية أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وخسرها الفريق الكتالوني 2-3، لتتجدد إصابته، لكن هذه المرة في الفخذ الأيسر نتيجة للحمل الزائد على العضلات.

وصول المهاجمين الجدد إلى برشلونة خفف من تأثير غياب الهولندي ممفيس ديباي

خفف وصول المهاجمين الجدد إلى كتيبة المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، من تأثير إصابة ديباي وغيابه عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والمهاجمون هم: الغابوني بيير إمريك أوباميانغ، والإسباني فيران توريس، ومواطنه أداما تراوري.

في المقابل، ستشكل عودة المدافع المحوري لونغليه إضافة للفريق الكتالوني، بعدما تسببت إصابته في مشكلة للمدرب تشافي، نظرا لأنها تأتي بالتزامن مع غياب المدافعين، الفرنسي صامويل أومتيتي للإصابة أيضا، والمدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، والإسباني إريك غارسيا، ولم يكن هناك من خيار متاح على مستوى هذا المنصب سوى جيرارد بيكيه.

اللاعب الهولندي ممفيس ديباي شارك في تدريبات فريق برشلونة اليوم الاثنين 21 فبراير/ شباط

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى