الجزائري ياسين إبراهيمي أمام خيارات مغرية نهاية الموسم

سيكون الجزائري ياسين إبراهيمي لاعب الريان القطري، لاعبا حرا في يونيو/ حزيران المقبل في حال عدم تجديد عقده، ما سيفتح أمامه خيارات عدة منها العودة إلى أوروبا، ومن الممكن أن يعود إبراهيمي إلى فريقه السابق رين الفرنسي، أو أن يلعب في إحدى البطولات العربية.

 

وذكرت تقارير صحفية أن إبراهيمي يحظى باهتمام أندية فرنسية وإسبانية أجرت مباحثات معه لضمه في سوق الانتقالات الصيفية، وأضافت التقارير أن اللاعب يدرس جميع المقترحات، مؤكدة أن اقترابه من التحول إلى لاعب حر في الأشهر القليلة القادمة، فتح شهية أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد معه، إلى جانب وجود عروض مغرية من فرق عربية.

 

على صعيد آخر، أشارت تقارير منفصلة أن اللاعب المتوج بلقب بطل إفريقيا عام 2019 وأفضل لاعب في كأس العرب قطر 2021، يحظى بشعبية كبيرة لدى جماهير ناديه الحالي الريان، وهناك إمكانية كبيرة لبقائه في قطر بتجديد عقده مع “الرهيب”. 

وانتقل الجزائري (32 عاماً) إلى “الرهيب” عام 2019، ويخوض حاليا موسمه الثالث مع الريان، ويملك في رصيده 21 هدفاً مع 7 تمريرات حاسمة، سجلها في 51 مباراة في الدوري القطري.

 

وبدأ إبراهيمي مشواره الاحترافي في فريق رين بالدوري الفرنسي، وسبق له اللعب في الدوري الإسباني مع نادي غرناطة، وخاض تجربة أخرى مع كليرمونت الفرنسي، قبل أن ينتقل لبورتو عام 2014 حيث سجل 54 هدفا وقدّم 47 تمريرة حاسمة في 215 مباراة. وعلى الصعيد الدولي خاض إبراهيمي 66 مباراة دولية مع منتخب بلاده الجزائر، سجل خلالها 14 هدفاً.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى