أنشيلوتي ينتقد نفسه بعد خسارة ريال مدريد أمام سان جيرمان

انتقد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نفسه، بعد خسارة فريقه مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-0.

ولم يتهرب المدرب المخضرم من مسؤوليته وانتقد الطريقة التي خاض بها المباراة، وقال: “الانتقادات الموجودة في الوقت الحالي لها ما يبررها لأننا أدينا بشكل سيئ أمام باريس سان جيرمان.. أول ناقد هو أنا شخصيا؛ خطة المباراة لم تكن جيدة ويجب أن أتحمل المسؤولية”.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي يسبق مواجهة ديبورتيفو ألافيس المقررة اليوم السبت 19 فبراير/ شباط في الدوري الإسباني: “نحن صادقون جدا، لقد لعبنا بشكل سيئ للغاية وصورة ريال مدريد لم تكن جيدة، وهذا أكثر ما يؤلمنا.. المشكلة الأصغر تتمثل في النتيجة، لأنه من خلال القتال والمعاناة يمكن تغييرها، نتيجة 1-0 ليست سيئة جدا، لكن الحقيقة هي أن أفضل شيء في المباريات هو النتائج”.

 

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي: عودة الفرنسي كريم بنزيمة ستحل مشكلة العقم التهديفي

وأكد أنشيلوتي أن عودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لأرض الملعب، بعد تعافيه من إصابة عضلية، ستحل مشكلة العقم التهديفي لفريقه الذي لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر أربع مباريات.

وقال أنشيلوتي: “نحلل هذه المشكلة التي لدينا، وعلينا أن نكون أكثر دقة، لقد عاد إلينا المهاجم الأساسي كريم، إنه يسجل العديد من الأهداف ويصنع أهدافا، الجميع يعرف أنه جاء مباشرة إلى مباراة باريس سان جيرمان بعد الإصابة، لكنه الآن أفضل.. سيساعدنا على حل هذا الأمر”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى