جنوى يواصل نزيف النقاط وفيورنتينا يتفوق على أتالانتا

واصل فريق جنوى نزيف النقاط في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتعادل جديد أمام نظيره فينيزيا بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 20 فبراير، ضمن منافسات الجولة 26 من “السيري آي”.

وتقدم فينيزيا في الدقيقة 13 عن طريق الفرنسي توماس هنري، لكن جنوى أدرك التعادل في الدقيقة 30 بوساطة الغاني كاليب أوكوبان، وهذا هو التعادل الرابع من نوعه لجنوى على التوالي في الدوري؛ إذ تعادل سابقا أمام ساليرنيتانا 1-1، وروما 0-0، وأودينيزي 0-0، وأصبح له 16 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

من جانبه فشل فينيزيا في تحقيق الفوز الثاني تواليا، بعد الانتصار في الجولة الماضية على تورينو 2-1، وارتفع رصيد الفريق إلى 22 نقطة في المركز الـ17.

فيورنتينا يتفوق على أتالانتا ويحقق الفوز الثاني تواليًا

وتفوق فريق فيورنتينا على ضيفه أتالانتا بنتيجة 1-0، ليحقق فوزه الثاني على التوالي بعد انتصاره في الجولة الماضية على سبيزيا بنتيجة 2-1. وأحرز البولندي كرزيستوف بياتيك هدف الفوز لصاحب الأرض في الدقيقة 56 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب أرتيميو فرانكي.

ورفع “الفيولا” رصيده إلى 42 في المركز السابع،  في حين فشل أتالانتا في تعزيز رصيده في هذه الجولة، وتجمد رصيده عند 44 نقطة بالمركز الخامس بترتيب الكالتشيو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى