“ماركا”: مدافع ريال مدريد ميليتاو على رادار تشيلسي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن أن مدافع ريال مدريد، البرازيلي إيدير ميليتاو، دخل ضمن اهتمامات نادي تشيلسي الإنجليزي، للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المدافع صاحب الـ24 عامًا من أقل لاعبي ريال مدريد حصولا على راتب سنوي؛ إذ يتقاضى ما يعادل 2.5 مليون جنيه إسترليني سنويا، وينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو/ حزيران 2025.

 

وأضافت الصحيفة: ” يُعتقد أن كلا من اللاعب والنادي يرغبان في تجديد العقد الحالي، لكن لا توجد مفاوضات رسمية حتى الآن. من الواضح أن ميليتاو لا يريد المغادرة لأنه يستمتع باللعب تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن تشيلسي يريد التعاقد مع مدافع ريال مدريد هذا الصيف، ومن المقرر أن يلتقي البلوز مع وكيل ميليتاو خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية إتمام الصفقة، بعد المستويات الجيدة التي قدمها البرازيلي هذا الموسم رفقة زملائه في خط دفاع ريال مدريد متصدر لائحة ترتيب الدوري الإسباني.

يُذكَر أن المدافع الأسبق لساو باولو البرازيلي انضم إلى ريال مدريد في يوليو/ تموز 2019 قادمًا من فريقه السابق بورتو البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو، بحسب بيانات موقع “ترانسفير ماركت”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى