ضربة موجعة ليوفنتوس بإصابة نجميه قبل موقعه فياريال

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي في بيان رسمي نشره اليوم الأحد 20 فبراير/ شباط، عن إصابة اثنين من لاعبيه، وغيابهما الفترة المقبلة عن صفوف الفريق؛ وهما المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا (28 عامًا) والمدافع الإيطالي دانييلي روغاني (27 عامًا).

وأوضح البيان أن ديبالا وروغاني يعانيان من إصابة في عضلات الفخذ اليسرى، ما يستلزم غيابهما عن المشاركة في المباريات لمدة 10 أيام، ويعني ذلك عدم خوضهما مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين “اليوفي” وفريق فياريال الإسباني.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على فياريال في ملعبه “لا سيراميكا” بالمادريغال، أمسية الثلاثاء المقبل 22 فبراير.

واضطر مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري، إلى إقصاء ديبالا في الشوط الثاني من ديربي “ديلا مول” أمام تورينو الجمعة الماضية في مسابقة الدوري الإيطالي؛ بسبب تعرضه لضربة في الفخذ خلال الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

يوفنتوس يستعيد خدمات ليوناردو بونوتشي أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا

كما أشار البيان إلى أن “البيانكونيري”، سيستعيد في المقابل خدمات المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي (34 عامًا) بعد تعافيه من الإصابة، وسيكون لائقًا لمباراة فياريال، فيما يظل القائد جورجيو كيليني (37 عامًا) خارج الخدمة لعدم تماثله للشفاء.

باولو ديبالا لم يحسم مستقبله بين البقاء في يوفنتوس أو الرحيل عنه

لم يحسم ديبالا موقفه من تجديد عقده الذي ينتهي بانقضاء الموسم الحالي 2021-2022، وسط اهتمام من أندية أوروبية عديدة بالحصول على خدماته بالمجّان، وقد وفد اللاعب الأرجنتيني إلى يوفنتوس للمرة الأولى صيف 2015 من باليرمو الإيطالي مقابل 41 مليون يورو، وسجّل خلال تلك الفترة 112 هدفًا من 281 مباراة، فضلًا عن تقديم 48 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى