والدة مبابي تبحث عن منزل في مدريد.. هل اقترب حسم الصفقة؟

نقل موقع “tribalfootball” البريطاني ما كشف عنه برنامج “إل شيرنغيتو” الإسباني حول استعداد فايزة العماري، والدة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، للمغادرة إلى إسبانيا خلال الفترة المقبلة.

 

وبحسب ما ورد، فإن السيدة صاحبة الأصول الجزائرية تبحث عن شقة في العاصمة الإسبانية مدريد، لمرافقة ابنها القريب من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف المقبل، وأضاف برنامج “إل شيرنغيتو”: “تود والدة اللاعب الاستقرار في منطقة موراليا شمالي مدريد”.

وينتهي عقد مبابي (23 عامًا) مع ناديه بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، ويتطلع ريال مدريد لخطف توقيع اللاعب بالمجّان الصيف المقبل، بعد أن خسر السباق للتعاقد معه صيف 2018، عندما انتقل إلى عملاق الدوري الفرنسي قادمًا من موناكو مقابل 145 مليون جنيه إسترليني.

 

باريس سان جيرمان يعرض أكبر راتب أسبوعي في التاريخ على كيليان مبابي

 

وكانت صحيفة “إنديبندنت” البريطانية قد ذكرت الخميس الماضي 17 فبراير/ شباط، أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي ستقدّم عرضًا أخيرًا إلى مبابي براتب قد يصل إلى مليون جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وأضافت أن مسألة تجديد عقد مبابي لا تزال محل نقاش في الوقت الراهن، ولم يغلق اللاعب الباب في وجه الإدارة الباريسية التي تستعد لتقديم أضخم راتب في تاريخ كرة القدم للنجم الموهوب.

 

وتبلغ قيمة الراتب المبدئي المقدّم من باريس لمبابي 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مع بنود إضافية وحوافز قد تصل بالراتب الإجمالي إلى مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو الراتب الذي لن تستطيع خزائن ريال مدريد تحمّله، على حد وصف “إنديبندنت”.

 

ماذا قال كيليان مبابي بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان؟

 

ولم يحسم مبابي، حتى الآن، قراره بمغادرة سان جيرمان، وقال لقناة “موفيستار” الإسبانية عقب المواجهة الأخيرة ضد ريال مدريد: “ألعب حاليًا مع أحد أفضل أندية العالم، سأركز جهودي على إنهاء الموسم بأفضل شكل، وبالنسبة لمستقبلي لم أقرر بعد”.

 

وأحرز مبابي هدف فوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي أُقيم الثلاثاء الماضي 15 فبراير/ شباط، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

مسيرة الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

 

2017 انضم بنظام الإعارة من موناكو الفرنسي؛2018 انضم بعقد شراء مقابل 145 مليون يورو؛3 ألقاب في الدوري الفرنسي؛3 ألقاب في كأس فرنسا؛3 مرات هداف الدوري الفرنسي؛3 مرات لاعب العام في الدوري الفرنسي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى