هكذا يريد برشلونة إغواء النرويجي هالاند!

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن أبرز النقاط التي يمكن أن تساعد برشلونة في التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، موضحة أن أهم عامل هو أن رئيس النادي جوان لابورتا يسعى لأن يكون هالاند هو قائد المشروع الجديد للبارسا.

 

وأوضحت أن معركة ضم هالاند بدأت منذ أشهر ويُنتظر استمرارها خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة أندية ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، إضافة إلى برشلونة، بضم اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند، البالغة 75 مليون يورو، حتى يحسم الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أن النادي الكتالوني سيلبي مطالب الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب.

عوامل تجعل برشلونة الأقرب لضم المهاجم إيرلينغ هالاند

 

وأوضحت صحيفة “سبورت” قائلة: “هناك العديد من الأمور التي تجعل برشلونة الأقرب لحسم صفقة هالاند، أولها العلاقة الجيدة بين لابورتا ورايولا، وكذلك حقيقة أن المهاجم يفضل اللعب في الدوري الإسباني“.

 

وتابعت: “برشلونة لديه المزيد من الطرق لإقناع هالاند بالانتقال إلى صفوفه، حيث يعرض عليه أن يكون قائد المشروع الجديد للنادي، وسيكون مُحاطًا باللاعبين الشباب الموهوبين الذين يمكنهم مرة أخرى جعل برشلونة فريقًا بطلاً، فضلا عن صفقات أخرى قد تصل في الصيف.. أن تكون قائد المشروع هو شيء لن تتمكن من القيام به في الأندية الأخرى، مثل ريال مدريد إذا وقّع مع كيليان مبابي”.

وأضافت الصحيفة أن الأمر ليس رياضيا فحسب، بل إن برشلونة لديه تفاعل هائل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسيكون هذا الأمر عامل جذب لهالاند، وأكملت: “بالإضافة إلى ذلك، يريد برشلونة أن يعرف هالاند أن وصوله للنادي يكاد يكون مرادفًا للفوز بالكرة الذهبية.. فقد فاز ليونيل ميسي بالجائزة 7 مرات، وهناك لاعبون عظماء آخرون أيضًا حصدوا الجائزة بعد انضمامهم إلى البارسا مثل رونالدينيو ورونالدو وريفالدو وستويتشكوف”.

 

وختمت “سبورت” تقريرها بالإشارة إلى أن برشلونة يمكنه جعل هالاند الأعلى أجرًا في صفوف الفريق، بحصوله على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو لمدة 5 سنوات، كذلك فإن العقد سيتضمن مكافآت للألقاب التي يتم الفوز بها وللأداء الفردي للاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى