المصري محمد صلاح على أعتاب رقمين مميزين في الدوري الإنجليزي

كشف الحساب الرسمي للبريميرليغ على “تويتر” أن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، يمكنه الوصول إلى رقم مميز إذا صنع هدفًا خلال مواجهة فريقه اليوم السبت 19 فبراير/ شباط أمام ضيفه نورويتش سيتي، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأشار حساب الدوري الإنجليزي إلى أن محمد صلاح على بعد تمريرة حاسمة واحدة، ليكون نجم ليفربول قد أحرز وصنع 10 أهداف على الأقل في موسم واحد، وللمرة الثالثة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصري محمد صلاح يتطلع لرقم جديد مع ليفربول الإنجليزي

 

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن قائد منتخب مصر إذا تمكن من هز شباك نورويتش سيتي، فإنه سيصبح اللاعب العاشر الذي يُحرز 150 هدفًا مع ليفربول في مختلف البطولات التي شارك فيها الفريق الإنجليزي.

يُذكر أن صلاح انتقل إلى فريق ليفربول صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو/ حزيران من العام 2023، ولا تزال مفاوضت تجديد عقده مع “الريدز” جارية من أجل حسم مسألة بقائه في النادي.

 

وبحسب ما ذكره صلاح في أكثر من مناسبة، فإنه ينتظر من النادي الإنجليزي تلبية مطالبه المالية، وفي حال لم يحصل على ما يريد فسيكون الصيف المقبل واحدا من أبرز الأسواق التي ستشهد سباقا بين كبار الأندية الأوروبية للحصول على خدمات النجم المصري، إلا إذا قرر “النادي الأحمر” الاحتفاظ به في الموسم الأخير حتى وإن لم تنجح محاولات التجديد المرتقبة، كما يفعل باريس سان جيرمان حاليا مع نجمه كيليان مبابي.

 

أبرز أرقام المصري محمد صلاح مع ليفربول

 

لعب 232 مباراة في كل المسابقات؛أحرز 149 هدفًا؛قدم 56 تمريرة حاسمة؛حصد 4 ألقاب (الدوري الإنجليزي، كأس العالم للأندية، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي).

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى