رسميا.. الـ”فيفا” تحددُ موعدا جديدا لمباراة المغرب والكونغو

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلها يومه الجمعة، بمراسلة من الاتحاد الدولي للعبة، بشأن تاريخ مبارتي المنتخب المغربي ضد الكونغو الديمقراطية، برسم الدور “الفاصل” المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وحسب بلاغ للجامعة الوصية، فالمنتخب المغربي سيواجه نظيره الكونغو الديمقراطية ذهابا يوم الجمعة 25 مارس المقبل، بملعب الشهداء في “كينشاسا”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

ويجرى لقاء العودة في المملكة المغربية يوم الثلاثاء 29 مارس، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أكدت في وقت سابق، أن المغرب و5 منتخبات أخرى من أصل 10 التي ستخوض الدور الفاصل المؤهل للمونديال، تقدموا باعتراض للاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص مواعيد المباريات، علما أن لقاء “الأسود” ضد الكونغو كان مبرمجا يوم السبت 26 مارس المقبل على الساعة الثانية ظهرا، قبل أن يتم تقديمه ليوم الجمعة 25 من نفس الشهر، ابتداء من الرابعة عصرا.

ومن خلال البرمجة الجديدة لمباريات الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022″، فالمنتخب المغربي سيستفيد من 4 أيام للتحضير للقاء الإياب، خلافا لما كان عليه الوضع في البرمجة السابقة، باعتبار أن المدة الزمنية بين مبارتي الذهاب في الكونغو والإياب في المغرب لم تكن تتجاوز 3 أيام.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى