قدوة إيرلينغ هالاند ينصحه بالانتقال إلى برشلونة

نصح المهاجم الإسباني السابق ميتشو بورغوس، النجم النرويجي الصاعد إيرلينغ هالاند، بالانتقال إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في حوار أجراه مع إذاعة “كادينا سير” اليوم الثلاثاء 15 فبراير/ شباط.

وأكد المهاجم السابق لأندية سوانزي سيتي الويلزي ونابولي الإيطالي ورايو فايكانو الإسباني، أن المهاجم النرويجي الشاب لنادي بوروسيا دورتموند الألماني سيقدم مستويات مذهلة، وسيتطور كثيراً، إذا انتقل للعب في الدوري الإسباني.

 

وقال ميتشو الذي يعتبره هالاند مثله الأعلى في كرة القدم: “أجريت محادثة مع هالاند وأعتقد أنه لن يستمر في دورتموند، إنه يبحث عن فريق قوي للغاية ويمكنه المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا“.

 

مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند أبلغ ميتشو برغبته باللعب في إسبانيا

 

تابع ميتشو: “لقد أعطاني (هالاند) الشعور بأنه يبحث عن مشروع رياضي طويل الأمد وأخبرني أنه يحب إسبانيا، إنه يفكر في مشروع رياضي محفز ولا يفكر في الجوانب المالية”.

 

وختم: “أعتقد أنه إذا ذهب (كيليان) مبابي إلى ريال مدريد، فإن برشلونة سيكون خيارًا جيدًا للغاية لهالاند، الذي سيكون اللاعب الأكثر طلباً في سوق الانتقالات”.

ميتشو يكشف عما دار بينه وبين إيرلينغ هالاند

 

وتتسابق الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية على التوقيع مع هالاند، حيث من المتوقع أن تكون معركة الفوز بخدماته حامية جداً بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، إلى جانب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، بحسب ما تشير إليه تقارير صحفية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى