إصابة جديدة تهدد مشاركة ليوناردو بونوتشي مع يوفنتوس

قال ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، اليوم الخميس 17 فبراير/ شباط، إن المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي مهدد بالغياب عن مباراة القمة أمام تورينو بسبب الإصابة، بعد أن عاد لتوه للمنافسات، ومن غير الواضح إذا سيكون المدافع لائقاً للعب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

 

وخاض قلب دفاع منتخب إيطاليا مبارياته الأولى في 2022 الأسبوع الماضي بعد فترة غياب؛ بسبب إصابة عضلية، لكن مدربه تلقى المزيد من الأخبار السيئة بشأن لياقته.

 

وقال أليغري: “أنا متأكد أن بونوتشي لن يشارك، إنه يعاني من إجهاد في ربلة الساق، وسنرى ما إذا كان بوسعه التعافي يوم الثلاثاء 22 فبراير، في مواجهة فياريال في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا”.

أما بخصوص قائمة المصابين في الفريق قال أليغري: “لا أعرف ما إذا كان (الصربي) دوسان فلاهوفيتش و(الإسباني) ألفارو موراتا و(الأرجنتيني) باولو ديبالا سيلعبون، لا يزال (الإيطالي) فيدريكو بيرناردسكي غير جاهز بسبب مشكلة في العضلة الضامة؛ لذلك لا يمكننا المخاطرة. سيغيب (الإيطالي) فيدريكو كييزا وكذلك (الإيطالي) جيورجيو كيليني، بينما يغيب (البرازيلي) دانيلو بسبب الإيقاف”.

 

يوفنتوس يواصل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

 

وسجل دانيلو مدافع يوفنتوس هدفا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه التعادل 1-1 مع مضيفه أتالانتا يوم الأحد الماضي وينتزع نقطة ثمينة في الصراع على إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في الدوري الإيطالي.

 

وقد يكون الحديث عن المنافسة على اللقب سابقا لأوانه، بالنظر إلى أن يوفنتوس صاحب المركز الرابع (46 نقطة)، يتأخر عن ميلان (55) المتصدر بفارق 9 نقاط حتى الآن، لكنه سيحرص على مواصلة الضغط بالفوز على غريمه تورينو (العاشر بـ32 نقطة).

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى