بعد ثيو هيرنانديز.. جماهير ميلان تستعد للتغني باسم بن ناصر

حظي متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر بإشادة “غير مباشرة” من طرف جماهير ناديه ميلان، خلال مواجهة سامبدوريا أمس الأحد 13 فبراير/ شباط، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “سان سيرو” معقل ميلان، ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، وانتهت بفوز أصحاب الأرض 1-0.

واستغلت مجموعة من جماهير ميلان، والتي تعتاد تشجيع الفريق من المدرجات الجنوبية لملعب “سان سيرو”، مواجهة سامبدوريا لتوجيه رسالة إلى لاعبي الفريق، قائلة: “كل من يحب ميلان بإمكانه أن يثبت ذلك بالحقائق، مع أطيب التحيات لأولئك غير الراضين”.

View this post on Instagram

A post shared by MilanNews.it (@milannewsitofficial)

وبحسب تقارير صحفية، فإن تلك الرسالة من جماهير ميلان أتت لتعبر عن استياء المشجعين من موقف لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، والذي يظهر قريبا من الرحيل عن نادي الشمال الإيطالي بنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22.

وينتهي تعاقد كيسي مع ميلان بنهاية الموسم الحالي، ومؤخرا، راجت أنباء عن نية اللاعب صاحب الـ25 عاما في عدم التجديد رفقة الروسونيري، والرحيل إلى نادٍ آخر عبر صفقة انتقال حر.

من جانبها، لم تبخل جماهير ميلان بتحية الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز، والذي جدد عقده مع النادي قبل أيام قليلة، وذلك من خلال التغني باسمه خلال مواجهة سامبدوريا، بحسب ما أشار إليه موقع “ميلان نيوز” الإيطالي.

ويظهر الجزائري إسماعيل بن ناصر في طريق مفتوح لتجديد عقده مع ميلان، وهو ما يعزز من شعبية الدولي الجزائري بين جماهير النادي اللومباردي، ويجعل اسمه مُرشحا للتغني به في مدرجات “سان سيرو” على غرار ثيو هيرنانديز، وعلى النقيض من فرانك كيسي، بحسب ما أفاد به مراقبون.

يُذكر أن بن ناصر يقضي موسمه الثالث تواليا مع ميلان، ويرتبط نجم إمبولي السابق بالنادي اللومباردي من خلال تعاقد يمتد إلى 30 يونيو/ حزيران 2024، استنادا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى