هل ينهي مهاجم الريال فينيسيوس صيامه التهديفي أمام فياريال؟

يعول نادي ريال مدريد الإسباني على استعادة مهاجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور حسّه التهديفي، عندما يواجه الفريق نظيره فياريال اليوم السبت 12 فبراير/ شباط ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعود فينيسيوس إلى صفوف الفريق بعد الحصول على راحة قسرية بعد إيقافه لمباراة في الليغا أمام غرناطة، وعلى أمل زيارة الشباك بعد جفاف تهديفي استمر لمدة شهر، في ظل غياب هداف الفريق “الملكي” المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي: فينيسيوس عاد في حال رائعة

وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو إنشيلوتي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”: “لقد عاد فينيسيوس في حالة رائعة.. لقد أعطيته يوما إضافيا للراحة لأنه عاش شهرا مشحونا. أراه متحمسا ويمكنه أنه يصبح في وضعه الذي كان عليه قبل فترة وجيزة”.

ولم يسجل فينيسيوس منذ مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الكلاسيكو أمام برشلونة بالرياض، حين سجل الهدف الأول من ثلاثية حسمت عبور الملكي للنهائي بعد الفوز 3-2، في 12 يناير/ كانون ثاني الماضي، وكان ذلك الهدف الثالث للبرازيلي في عام 2022.

ولم يزر بعدها فينيسيوس صاحب الـ21 عامًا الشباك في أربع مباريات، وهي ربع نهائي كأس السوبر أمام أثلتيك بيلباو (خسارة ريال مدريد 1-0)، وفي المواجهتين أمام إلتشي في كأس الملك (فوز الريال 2-1) والليغا (تعادل 2-2)، وكذلك في مباراة غرناطة بالدوري والتي فاز بها الملكي 1-0، وكان ذلك آخر ظهور للاعب قبل انضمامه للمنتخب البرازيلي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى