المغربي ياسين بونو على أجندة برشلونة في الميركاتو الصيفي

دخل حارس مرمى منتخب المغرب، ياسين بونو (30 عامًا)، دائرة اهتمام نادي برشلونة الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك طبقًا لتقرير من يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقرّبة من النادي الكتالوني.

وذكرت الصحيفة أن بونو الذي يحرس عرين نادي إشبيلية الإسباني منذ 2019، بات ضمن خيارات برشلونة لتعزيز مركز حراسة المرمى بعد المستويات الباهتة لحارسه الأساسي الألماني مارك أندريه تيرشتيغن، وكذلك بديله البرازيلي نوربيرت نيتو.

ياسين بونو ضمن 5 حراس لتدعيم برشلونة في الميركاتو الصيفي

خيارات برشلونة لتعزيز حراسة المرمى شملت أيضًا إلى جانب بونو، الفرنسي الشاب إيان ميسلير من ليدز يونايتد الإنجليزي، والصربي بارتلوميغ دراغوفسكي من فيورنتينا الإيطالي، إضافة إلى الفرنسي ألبان لافونت من فريق نانت ومارتن فاندفورت من جينك البلجيكي.

أرقام ياسين بونو مع فريق إشبيلية الإسباني

ويقدم بونو مستويات مميزة في المواسم الماضية رفقة إشبيلية، منذ أن حوّل النادي الأندلسي إعارته عام 2019 من جيرونا، إلى انتقال دائم عام 2020 بعقد يمتد إلى صيف 2024، وقد ساعد النادي على حصد لقب الدوري الأوروبي في نسخة 2020.

وشارك بونو –المولود في مدينة مونتريال الكندية- بقميص إشبيلية في 87 مناسبة منذ انتقاله إلى النادي، وقد تمكّن من الخروج بشباك نظيفة في 47 مباراة بنسبة تجاوزت 50% من مجموع مبارياته، في حين أنه استقبل 60 هدفًا، وسجّل هدفًا واحدًا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى