تعرّف إلى التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام نورويتش

يخوض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت 12 فبراير/ شباط، مباراة مهمة أمام نادي نورويتش سيتي في المرحلة الـ25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف مواصلة حصد النتائج الإيجابية.

ويتصدر السيتيزنز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، ويسير بخطة ثابتة نحو التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأكدت وسائل إعلام إنجليزية عديدة، في مقدمتها صحيفة “ذا إيفنينغ ستاندار”، أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا سيراهن مرة أخرى على نجمه الجزائري رياض محرز، لقيادة التشكيل الأساسي أمام نورويتش.

ويقدم قائد منتخب الجزائر مستويات مذهلة في الفترة الأخيرة قادته إلى تصدر لائحة هدّافي النادي السماوي برصيد 16 هدفا، بواقع 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية، وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

واستطاع نجم ليستر سيتي السابق أن يدخل “نادي العظماء” في مسيرة مدربه الإسباني بيب غوارديولا، حيث بات ثالث لاعب تحت قيادة المدرب الإسباني يسجل في 7 مباريات متتالية، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة ومواطنه سيرخيو أغويرو في مانشستر سيتي.

التشكيل الأساسي المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة نورويتش:

حراسة المرمى: إدرسون مورايسخط الدفاع: كايل والكر، وروبن دياز، وناتان أكي، وجواو كانسيلوخط الوسط: رودري، وإلكاي غوندوغان، وكيفين دي بروينخط الهجوم: رياض محرز، ورحيم ستيرلينغ، وجاك غريليتش

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى