رياض محرز يدخل “نادي العظماء” في مسيرة المدرب بيب غوارديولا

واصل النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، تقديم عروض قوية مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، وقاده مساء الأربعاء 9 فبراير/ شباط، لتحقيق فوز جديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محرز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 14، ثم أضاف البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 69، ليحقق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على برينتفورد بنتيجة 2-0 ضمن منافسات المرحلة 24 من البريميرليغ، ويحافظ على الصدارة بـ60 نقطة.

رياض محرز يشارك ميسي وأغويرو رقماً مميزاً في تاريخ غوارديولا

رقم مميز حققه رياض محرز تحت قيادة بيب غوارديولا

بهذا الهدف رفع محرز رصيده من الأهداف مع سيتي في كل المسابقات هذا الموسم إلى 16 هدفاً، بواقع 7 أهداف في الدوري الإنجليزي، و5 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدفين في كأس الرابطة الإنجليزية، وهدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.

كما استطاع اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، أن يدخل “نادي العظماء” في مسيرة مدربه بيب غوارديولا، حيث بات ثالث لاعب تحت قيادة الإسباني يسجل في 7 مباريات متتالية، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة ومواطنه سيرخيو أغويرو في مانشستر سيتي.

غوارديولا يشيد بإمكانات رياض محرز ويصفه بالذكي

وفي تصريح بعد نهاية المواجهة، أثنى غوارديولا على محرز وأشاد بقدراته قائلاً: “بات رياض الآن ضمانة لنا في ركلات الجزاء، إنه ذكي جداً وبإمكانه وضع الكرة يميناً أو يساراً، كما أنه يتمتع بالشجاعة اللازمة ويحب تحمل المسؤولية”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى