مانشستر يونايتد يطمئن التونسيين على مستقبل حنبعل المجبري

أظهر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إيمانا كبيرا بقدرات نجمه الدولي التونسي حنبعل المجبري؛ بعدما قرر الألماني رالف رانغنيك، مدرب “الشياطين الحمر” ترقية اللاعب صاحب الـ 19 سنة إلى فريقه؛ إثر تألقه بشكل لافت مع الفئات السنية وخصوصا في مباريات الفريق الرديف، إضافة لبروزه مع منتخب بلاده تونس، وبالذات في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

ووجّه مانشستر يونايتد رسالة طمأن فيها الجماهير التونسية بشأن موعد مشاركة المجبري مع الفريق الأول للنادي خلال الموسم الكروي الحالي 2021-22، مشيرا إلى أن فرصة الواعد التونسي في لعب دور محوري مع الفريق أصبحت قريبة أكثر من أي وقت مضى.

وكتب الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد اليوم الأربعاء 9 فبراير/ شباط: “مع تقدم مانشستر يونايتد في المنافسة على الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، بدون شك ستُتاح فرص لحنبعل ليحدث تأثيرًا، وتكون له مساهمة فعالة”.

وأضاف مانشستر يونايتد في رسالته بشأن المجبري: “قد يكون من الصعب حصوله على مكان أساسي في تشكيل الفريق بشكل منتظم، ولكن مع توالي المباريات قد يلجأ رالف رانغنيك لإشراكه سواء كبديل، أو منذ البداية في بعض المواجهات حينما يضطر مدربنا الألماني للجوء إلى سياسة التدوير مع تلاحم وضغط المنافسات”.

وتابع نادي الشمال الإنجليزي: “حنبعل كان بالفعل ضمن بعثة الفريق التي توجهت إلى ملعب “تيرف مور” لمواجهة بيرنلي أمس (الثلاثاء 8 فبراير) في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يُستبعَد من القائمة النهائية، وبدون شك سنرى اسمه بين صفوف الفريق في قادم المباريات”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى