حكيم زياش: لن أعود للمنتخب المغربي.. هذا قراري النهائي

صدم نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، النجم حكيم زياش، الجماهير المغربية بقراره القاضي بعدم العودة لصفوف المنتخب المغربي، على الرغم من خروج “أسود الأطلس” من الدور ربع النهائي لبطولة كاس أمم إفريقيا 2021.

وتعالت أصوات الجماهير المغربية بضرورة عودة المغربي زياش لصفوف المنتخب وتنحية الخلافات مع المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، خصوصا بعد أن قرر الأخير إبعاد زياش عن قائمة الفريق قبيل السفر للمشاركة في المونديال القاري.

وأدلى زياش بتصريحاته خلال لقاءات صحفية قبيل التدريب الأخير لفريقه تشيلسي الذي سيواجه الهلال السعودي ليلة الأربعاء 9 فبراير الجاري على استاد نادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وتحدث زياش للصحفيين بصراحة، وأجاب عن استفسار حول إمكانية عودته لصفوف المنتخب المغربي بعد خسارة الفريق الوطني وخروجه من بطولة إفريقيا، وقال: “لن أعود للمنتخب.. هذا قراري النهائي”.

وأضاف القائد السابق للمنتخب المغربي: “أتفهّم قرارهم (المدرب والاتحاد المغربي) ويجب احترامه، لكن نعم أشعر بالسوء مما حدث. أعرف كيف تدور الأمور هناك، وهي واضحة بالنسبة لي، ولذلك فقد اتخذت قراري النهائي الذي لا رجعة فيه”.

وأردف زياش عند سؤاله حول شعور الجمهور المغربي عندما يسمع هذا القرار، وقال: “بالطبع، أتفهم هذا الشعور لدى الجماهير المغربية، ولكن هذا هو قراري، ولن أعود عنه”.

 

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى