أوساسونا يفرض التعادل السلبي على إشبيلية

فرض أوساسونا التعادل 0-0 على إشبيلية في الجولة الـ23 من الليغا، في المباراة التي احتضنها ملعب “إل سادار” سهرة السبت 5 فبراير/ شباط.

وهذا ثالث تعادل على التوالي للفريق الأندلسي بعد التعادل في الجولتين الماضيتين مع سيلتا فيغو وفالنسيا 1-1، 2-2 تواليا، وبموجب هذا التعادل بات لإشبيلية 47 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ويفتح هذا التعادل الباب أمام ريال مدريد لتوسيع الفارق إلى 6 نقاط لو فاز غدا على غرناطة في نفس الجولة، وبالنسبة إلى أوساسونا فأصبح لديه 29 نقطة في المركز 12.

كما حقق مايوركا اليوم السبت فوزا ثمينا على قادش (2-1) في إطار الجولة ذاتها، فقد تقدم اللاعب روبن ألكاراز لقادش (8) من المباراة التي احتضنها ملعب إيبروستار، معقل مايوركا، وأدرك لاعب الوسط سالفا سيفييا التعادل لمايوركا (20)، بينما أضاف المهاجم الكوسوفي فيدات موريكي الهدف الثاني لأصحاب الأرض (66).

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مايوركا إلى 23 نقطة في المركز الـ17، بينما تجمد رصيد قادش عند 18 نقطة في المركز الـ18، ويعد هذا الفوز الأول لمايوركا في خمس جولات، بينما تعد الخسارة الثالثة لقادش في نفس عدد الجولات.

وحقق إلتشي فوزا ثمينا على ديبورتيفو ألافيس (3-1)، وتقدم اللاعب خوسيلو لديبورتيفو ألافيس (18) من المباراة التي احتضنها ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، معقل إلتشي، وتعادل الجناح بيري ميلا لإلتشي (46)، وأضاف الهدف الثاني بنفسه (58)، بينما سجل لاعب الوسط فيدل شافيز الهدف الثالث (86)، بهذه النتيجة ارتفع رصيد إلتشي إلى 26 نقطة في المركز الـ14، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 17 نقطة في المركز الـ19 وقبل الأخير.

واقتنص سيلتا فيغو فوزا ثمينا من رايو فايكانو 2-0، محققا الفوز الثالث في خمس جولات، وتقدم لاعب الوسط برايس منديز لسيلتا فيغو في (12) من المباراة التي أقيمت على ملعب بالايدوس، معقل سيلتا فيغو، وأضاف منديز الهدف الثاني للفريق (80)، بينما تعد هذه الخسارة الثالثة لرايو فايكانو في نفس عدد الجولات.

زر الذهاب إلى الأعلى