في مراسم تتويجه.. رياض محرز يقدم وعدا قويا للجزائريين

احتفى الحساب الرسمي لمانشستر سيتي الإنجليزي بفوز النجم الجزائري رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في تشكيلة الفريق عن شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وفاز محرز باللقب الفردي، لكن مراسم تتويجه بالجائزة داخل المقر الرسمي لمانشستر سيتي تأجلت نحو 3 أسابيع؛ بسبب انشغال قائد منتخب الجزائر بمشاركة الخُضر الأخيرة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

رياض محرز: منتخب الجزائر عاش ظروفا صعبة في كأس أمم أفريقيا 2021

خلال مراسم التتويج التي عُرضت اليوم الجمعة 4 فبراير/ شباط، تحدث محرز عن مشاركة الجزائر بنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”: “كانت الأجواء صعبة، لن نقوم باختلاق الأعذار، ولكن الطقس كان حارا للغاية والظروف كانت قاسية. لم نستطع النجاح هذه المرة، ولكننا سنعود أقوى”.

وبسؤاله عن ارتباط المشجعين الجزائريين به، أجاب محرز قائلا: “حسنا، أنا أحبهم. أعلم أن الشعب الجزائري خلفنا. نحتاج دائما إلى دعمهم، وأنا أحتاج إلى هذا الدعم دائما؛ لأنه يمنحني القوة لتحقيق المزيد من الأشياء”.

يُذكر أن المنتخب الجزائري أُقصي من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021؛ بعد اكتفائه بحصد نقطة واحدة من 3 مباريات خاضها لحساب المجموعة الخامسة (قبل الأخيرة) التي ضمّت إلى جانبه منتخبات كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.

وسيكون المنتخب الجزائري، بقيادة مدربه جمال بلماضي، على موعد مع مواجهة الكاميرون خلال شهر مارس/ آذار المقبل، وذلك في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

ملخص خسارة الجزائر (3-1) أمام كوت ديفوار في ختام دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى