خاص ELKORA.MA.. منتخب تونس يفاضل بين 4 مدربين لمساعدة القادري

أكد مصدر مُطلع من داخل الاتحاد التونسي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ”ELKORA.MA”، أن الحسم في هوية المدرب الذي سيتولى مساعدة جلال القادري في مهمة تدريب منتخب تونس الأول خلال الاستحقاقات الدولية المقبلة يمثل ملفا يأتي على رأس أولويات عمل الإطار المشرف على اللعبة الشعبية في تونس بالفترة الحالية.

محمد المكشر على رأس 4 مرشحين لمساعدة جلال القادري في الجهاز الفني لمنتخب تونس

أكد المصدر ذاته أن هناك أكثر من اسم مرشح للعمل مع جلال القادري في منصب المدرب المساعد، ويأتي على رأسهم محمد المكشر، المدير الفني السابق لفرق الأولمبي الباجي والملعب التونسي وهلال الشابة في الدوري التونسي، والذي يملك تجارب سابقة في دوريات الخليج العربي مع ناديَي المنامة البحريني والعدالة السعودي.

وأوضح المصدر أنه وبجانب المكشر، ظهرت 3 أسماء في الساعات الماضية لتولي منصب المدرب المساعد مع جلال القادري، أبرزها أنيس بوجليان، المدرب السابق للنادي الصفاقسي، وعثمان النجار الذي عمل لفترة طويلة مع معين الشعباني ضمن الجهاز الفني للترجي الرياضي، وكذلك حاتم الميساوي الذي سبق له العمل مع نبيل معلول في تدريب تونس بمونديال روسيا عام 2018، كما أنه من الوارد أن تدخل أسماء أخرى لقائمة المرشحين خلال الساعات القادمة بحسب المصدر ذاته.

واختتم المصدر حديثه بالإشارة إلى أن اجتماعات ستُعقد بين رئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء وبقية أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة المحلية خلال الفترة الحالية، وذلك لحسم ملف المدرب المساعد الجديد الذي سيعمل مع القادري في الجهاز الفني لنسور قرطاج.

يُذكر أن منتخب تونس يستعد لمواجهة مالي خلال شهر مارس/ آذار المقبل، وذلك في إطار الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وجاءت استعانة الاتحاد التونسي بجلال القادري في منصب المدير الفني للمنتخب الأول، عقب إخفاق الفريق، بقيادة مدربه السابق منذر الكبير، في تجاوز عقبة دور الثمانية بنهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021″، والتي ستُختتم منافساتها هذا الأحد 6 فبراير بمواجهة نهائية تجمع المنتخبين السنغالي والمصري.

ملخص خسارة تونس أمام بوركينا فاسو (1-0) في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى