ليفربول يعلق على صدام “صلاح وماني” في نهائي أمم إفريقيا

تفاعل نادي ليفربول الإنجليزي مع تأهل نجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وقاد صلاح منتخب مصر لتجاوز عقبة الكاميرون بركلات الترجيح (1-3) الخميس 3 فبراير/ شباط، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “أولمبي” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2021، ليصبح مقررا أن يلتقي الفراعنة مع السنغال في المباراة النهائية للمسابقة، والمُحدد إقامتها يوم الأحد القادم (6 فبراير).

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر منصة “تويتر”: “ساديو (ماني) ضد مو (صلاح) في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021. فخورون بكما”.

نادي ليفربول الإنجليزي يحتفي بتأهل نجميه محمد صلاح وساديو ماني إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021: فخورون بكما

ونشر حساب ليفربول باللغة العربية تغريدة مقتضبة، قال فيها: “نهائي ليفربولي في القارة الإفريقية”، بعدما احتفى بعبور مصر في تدوينة منفصلة، قائلا: “إلى النهائي. تهانينا للملك محمد صلاح على وصوله رفقة المنتخب المصري إلى المحطة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية 2021”.

يُذكر أن المنتخب السنغالي تأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021″؛ بفوزه على بوركينا فاسو (1-3) في المباراة الأولى للدور نصف النهائي، والتي أُقيمت مساء الأربعاء 2 فبراير، واحتضنها ملعب “أحمدو أهيدجو” بمدينة ياوندي.

زر الذهاب إلى الأعلى