صحفي إيطالي ينتقد لاعب ميلان ويقارنه بزميله الجزائري بن ناصر

هاجم الصحفي الإيطالي الشهير فابيو رافيزاني، اللاعب الدولي الإيفواري فرانك كيسي، وشكك في حسّه الاحترافي وانتمائه إلى نادي ميلان الإيطالي مقارنة بالدولي الجزائري وزميله في الفريق، إسماعيل بن ناصر، بعد أن تأخر لاعب الوسط الإيفواري كثيرا في العودة إلى النادي مقارنة بالنجم الجزائري.

وكان بن ناصر قد عاد إلى ميلان ليلة خروج منتخب الجزائر من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا الجارية بالكاميرون، ولعب لمدة 30 دقيقة في مباراة ميلان يوم 23 يناير/ كانون الثاني الماضي، ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، بعد أقل من 48 ساعة من عودة إسماعيل من الكاميرون، وفي المقابل، تأخر الإيفواري كيسي لمدة 6 أيام قبل العودة إلى ميلان، بعد أن شارك، هو الآخر، في البطولة الإفريقية.

ونشر الصحفي فابيو رافيزاني تغريدة على حسابه الرسمي في “تويتر” قال فيها: “مباشرة بعد إقصاء الجزائر، عاد بن ناصر إلى ميلان في اليوم التالي”، وأضاف: “لكن عندما أقصي منتخب كوت ديفوار، عاد كيسي بعد 6 أيام”.

وواصل المقدم التلفزيوني الشهير انتقاده تصرف كيسي، وكتب: “الاحتراف يُقاس بهذه التصرفات”، وتابع: “ما مقدار ما سيقدمه هذا اللاعب في الأشهر الأخيرة لميلان، وهو يعلم أنه سيلعب قريبا في مكان آخر؟”.

تغريدة الصحفي الإيطالي، فابيو رافيزاني، التي هاجم بها اللاعب فرانك كيسي

وأكد محللون لـ winwin أن تصرف الدولي الإيفواري فرانك كيسي، يساعد في تدعيم موقف بن ناصر في ميلان، ويمنحه فرصة الحصول على فرصة اللعب بانتظام في النادي مقارنة بما حدث في بداية الموسم الجاري.

ويرفض كيسي تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي اللومباردي الصيف المقبل، بعد أن قرر الرحيل نحو الدوري الإنجليزي الممتاز حسب تقارير؛ وقالت صحف محلية إن عودته المتأخرة تثبت توجهه للرحيل وهو ما يعزز فرص بن ناصر لإنهاء الموسم أساسيا إلى جانب الدولي الإيطالي ساندرو تونالي.

وأكد تقرير سابق أن إدارة ميلان بقيادة المدير الرياضي باولو مالديني، تحرص على تمديد عقد الدولي الجزائري إلى غاية صيف 2026، مع رفع راتبه السنوي من 1.5 مليون إلى حدود 4 ملايين يورو، وذلك لتحصين نجم منتخب الجزائر الذي ينتهي عقده صيف عام 2024.

أرقام الجزائري إسماعيل بن ناصر مع نادي ميلان

شارك في 90 مباراة بمختلف المسابقات؛سجل هدفين؛قدم 7 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى