ليفربول يتعاقد مع الكولومبي لويس دياز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، رسميًا، التعاقد مع اللاعب الكولومبي لويس دياز، قادمًا من نادي بورتو البرتغالي بعقد طويل الأمد. وأشارت مصادر إعلامية إلى أن قيمة الصفقة المالية قد بلغت 40 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون على شكل متغيرات.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد 30 يناير/ كانون الثاني: “أنجز نادي ليفربول صفقة التعاقد مع دياز من نادي بورتو، ووقع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا عقدًا طويل الأمد مع الريدز بعد اجتيازه الشروط الطبية والانتهاء من الشروط الشخصية”.

وأضاف النادي: “سيصل دياز إلى ميرسيسايد بمجرد أن يكمل واجباته الدولية مع منتخب كولومبيا الذي سيواجه المنتخب الأرجنتيني (يوم الأربعاء 2 فبراير/ شباط) ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022”.

يورغن كلوب سعيد بانضمام الكولومبي لويس دياز إلى ليفربول الإنجليزي

قال مدرب فريق ليفربول، يورغن كلوب، في تصريحات لموقع النادي: “لا يمكن أن أكون أكثر سعادة لأننا تمكنا من إتمام هذه الصفقة وإحضار لويس إلى ليفربول. إنه لاعب رائع وشخص كنا نتبعه منذ فترة طويلة جدًا”.

وتابع: “نعتقد أن لديه كل ما يحتاجه ليناسب طريقتنا والتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز جسديًا وذهنيًا. إنه لاعب متعطش للنجاح ويعرف أن عليه القتال من أجل الحصول على ما يريد. إنه مقاتل بلا شك. عندما لعبنا ضد لويس في وقت سابق من هذا الموسم، رأينا حجم الخطر الذي يمثله، ومدى سرعته وكيف كانت عقليته تساعد فريقه”.

وأضاف: “نحن نعلم أن بورتو نادٍ رائع يرعى اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة ويقدم تعليمًا رائعًا لكرة القدم. إنه نادٍ من الدرجة الأولى، ويجب أن أقول إن التفاوض معهم كان صعبًا”.

مسيرة لويس دياز مع نادي بورتو البرتغالي

لعب مع بورتو موسمين ونصف؛خاض 125 مباراة؛سجل 41 هدفًا.

زر الذهاب إلى الأعلى