الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي تونس في مباراة بوركينا فاسو

غادر المنتخب التونسي نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون؛ بخسارته أمام منتخب بوركينا فاسو بهدف نظيف، اليوم السبت 29 يناير/ كانون الثاني، في مباراة جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة القارية.

وقدّم منتخب تونس مباراة أقل من المستوى المطلوب، خاصةً في شوطها الأول، بينما ظهر منتخب بوركينا فاسو بشكل منظم وجيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي، ومن إحدى الهجمات البوركينابية نجح دانغو واتارا في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الأول.

وبحسب تقييم “ELKORA.MA”، حاز الحارس بشير بن سعيد أفضل تقييم بين لاعبي تونس في مواجهة “الخيول البوركينابية”، وذلك بحصوله على تقييم 7.1 من 10 درجات، فيما كان أقل تقييم بواقع 5 درجات من نصيب أسامة الحدادي وديلان برون.

تقييم لاعبي منتخب تونس في مواجهة بوركينا فاسو بنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

حارس المرمى: بشير بن سعيد (7.1)؛خط الدفاع: ديلان برون (5)، بلال العيفة (6)، أسامة الحدادي (5)، محمد دراغر (5.5)؛خط الوسط: إلياس السخيري (5.8)، أنيس بن سليمان (6)، عيسى العيدوني (6.3)؛خط الهجوم: سيف الدين الجزيري (6)، وهبي الخزري (6)، يوسف المساكني (6.6)؛البدلاء: نعيم السليتي (6)، علي معلول (7) عصام الجبالي (6)، حمزة رفيعة (لا يمكن تقييمه، شارك متأخرا).

زر الذهاب إلى الأعلى