خبير تحكيمي: هدف بوركينا غير صحيح وتونس استحقت ركلة جزاء

يعتقد المصري جمال الغندور، الخبير التحكيمي في شبكة “بي إن سبورتس”، إن المنتخب التونسي عانى من قرارات غير موفقة لحكم الساحة البوتسواني جوشوا بوندو في مواجهة بوركينا فاسو مساء السبت 29 يناير/ كانون الثاني، والتي احتضنها ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وخسرت تونس بهدف نظيف أمام بوركينا فاسو السبت 29 يناير، لتودع نهائيات كأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021” من دور الثمانية.

وقال الغندور في تحليله المباراة، عبر شبكة “بي إن سبورتس”، إن تونس استحقت الحصول على ركلة جزاء، بعد تعرض المهاجم التونسي وهبي الخزري لتدخل قوي داخل منطقة جزاء بوركينا فاسو عند الدقيقة 76 من عمر المباراة.

حكم الساحة البوتسواني جوشوا بوندو يرفض منح تونس ركلة جزاء رغم تعرض وهبي الخزري لتدخل قوي

وإلى جانب ركلة الجزاء التي رفض بوندو احتسابها رغم مراجعته اللقطة عبر تقنية الفيديو المساعد “VAR”، أشار الغندور إلى عدم صحة الهدف الذي سجله منتخب بوركينا فاسو، بعد اصطدام الكرة بيد اللاعب البوركينابي دانغو واتارا قبل إرساله تسديدة قوية إلى الشباك التونسية.

بعد لمسة يد.. لاعب بوركينا فاسو دانغو واتارا يسجل هدفا في شباك المنتخب التونسي

وأبدى الغندور دهشته من إطلاق بوندو صافرة النهاية قبل انتهاء الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، متسائلا عن سر تكرار ذلك في مباريات المنتخب التونسي الذي عانى من حادثة شبيهة في خسارته أمام مالي بإطار الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى