ساديو ماني جاهز لخوض مواجهة السنغال أمام غينيا الاستوائية

أكد الاتحاد السنغالي لكرة القدم، جاهزية المهاجم ساديو ماني لخوض مواجهة منتخب بلاده أمام غينيا الاستوائية، المقرر إقامتها غدًا الأحد 30 كانون الثاني/ يناير. ضمن منافسات دور الثمانية في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وكان لاعب ليفربول الإنجليزي قد اصطدم بالرأس مع حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر، في مباراة الفريقين التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي 25 كانون الثاني/ يناير في دور الـ16، والتي انتهت لمصلحة منتخب السنغال 2-0، ونُقِلَ على إثر ذلك إلى المستشفى عقب شعوره بالدوار وتورم في الوجه.

الفحص الطبي يثبت عدم إصابة ساديو ماني بارتجاج في الدماغ

قال طبيب منتخب السنغال، عبد الرحمن فيديور، إن الفحص الذي خضع له ساديو ماني أثبت عدم إصابته بارتجاح في الدماغ، وهو ما أكده بيان أصدره الاتحاد السنغالي لكرة القدم الذي جاء فيه: “جميع الأعراض التي شعر بها على أرض الملعب تلاشت، حالته تتطلب مراقبة عن قرب. فحص الأشعة أظهر أن كل شيء طبيعي”.

ونشر الاتحاد السنغالي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع عبارة: “ساديو بخير”، وضمنها صورتين لـ”أفضل لاعب إفريقي”، وهو يجري تدريباته في الصالة الرياضية استعدادا لانخراطه في التدريبات الجماعية، حيث يعول منتخب السنغال على نجمها الأول في خط الهجوم من أجل قيادتها للفوز باللقب الإفريقي للمرة الأولى في تاريخها، خصوصا بعد خسارة الفرصة في النسخة السابقة 2019 أمام الجزائر (0-1).

شاهد.. إصابة ساديو ماني في مباراة السنغال أمام منتخب الرأس الأخضر

زر الذهاب إلى الأعلى