نجم برشلونة السابق يقترب من الانتقال إلى فالنسيا

بات لاعب برشلونة السابق ولايبزيغ الحالي، الغيني إيلايش موريبا، قريبا من الانضمام إلى فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد توصل “الخفافيش” لاتفاق مبدئي مع ناديه الألماني لضم اللاعب حتى 30 يونيو 2022.

ووفقا لما أوردته صحيفة ماركا، فإن اللاعب الغيني سافر إلى فالنسيا بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده الذي ودع كأس أمم إفريقيا بالخسارة من غامبيا (0-1) في ثمن النهائي يوم الاثنين الماضي (24 يناير)؛ وذلك لاجتياز الفحص الطبي وتوقيع عقده الجديد.

إيلايش موريبا في فالنسيا لإتمام صفقة انضمامه معارا من لايبزيغ

هل ينجح الغيني إيلايش موريبا في استعادة تألقه مع فالنسيا؟

انضم موريبا إلى لايبزيغ في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من برشلونة مقابل 16 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات تبلغ قيمتها 6 ملايين يورو، مع احتفاظ برشلونة بنسبة 10% من قيمة انتقال اللاعب لأي نادٍ آخر مستقبلا.

ومنذ انتقاله إلى لايبزيغ، لم يخض اللاعب القادم من برشلونة سوى 100 دقيقة في 6 مباريات؛ وستمثل عودته إلى الدوري الإسباني من بوابة فالنسيا، فرصة لحصوله على دقائق لعب أكثر واكتساب مزيد من الخبرة، وفي حال أتم فالنسيا إجراءات تسجيله، فمن المتوقع أن يكون قادرا على تسجيل ظهوره الأول مع “الخفافيش” في مواجهة الكأس ضد قادش يوم الأربعاء 2 فبراير/ شباط القادم.

أبرز أرقام الغيني إيلايش موريبا

لعب 100 دقيقة مع لايبزيغ؛لم يسجل ولم يقدم أي تمريرة حاسمة؛شارك في 18 مباراة مع فريقه السابق برشلونة؛سجل هدفا واحدا وقدّم 3 تمريرات حاسمة؛فاز بكأس ملك إسبانيا مع برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى