تقارير.. برشلونة يضم أداما تراوري من وولفرهامبتون

أكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريتسيو رومانو، المختص في أخبار الانتقالات، اليوم الخميس 27 يناير/كانون الثاني، أن المهاجم أداما تراوري انضم إلى برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة قادماً من وولفرهامبتون الإنجليزي.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تم الاتفاق، أداما تراوري ينضم إلى برشلونة بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو الصيف المقبل”.

الإسباني أداما تراوري ينضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة

كشف الصحفي الإيطالي أن برشلونة سيتكفل بدفع راتب اللاعب حتى نهاية عقد الإعارة في يونيو/حزيران المقبل، وأن عملية توقيع العقد ستتم غداً الجمعة 28 يناير.

ولعب تراوريه 11 مباراة أساسياً مع وولفرهامبتون من أصل 20 شارك فيها هذا الموسم في البريميرليغ، وسجل هدفاً في فوز فريقه 3-1 على ساوثهامبتون، في الدقائق الأخيرة، كما زار الشباك في المباراة الأخيرة أمام بينتفورد، ولكن تم إلغاؤه بتقنية الفار.

يذكر أن نادي توتنهام عرض 20 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع تراوري أيضا خلال سوق الانتقالات الشتوية، لكن اللاعب اختار العودة لفريقه الأم برشلونة الذي بدأ معه مسيرته.

مسيرة أداما تراوري المهاجم الجديد لنادي برشلونة

بدأ مسيرته عام 2004 مع أشبال برشلونة، واستمر حتى 2013؛لعب للفريق الأول والفريق الرديف لبرشلونة بين عامي 2013 و2015؛لعب مع أستون فيلا موسم 2016/2015؛لعب مع ميدلزبره بين عامي 2016 و2018؛مند 2018 يعلب بقميص وولفرهامبتون؛خاض 241 مباراة مع كل الأندية؛سجل 18 هدفاً؛منح 33 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى