تراوري تنازل للانضمام إلى برشلونة.. وحضوره يُهدد الزلزولي!

اقترب نادي برشلونة من الإعلان رسميا عن إتمام صفقة انتقال اللاعب الإسباني، أداما تراوري، وذلك على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي، قادماً من وولفرهامبتون الإنجليزي، مع أحقية الشراء النهائي في نهاية فترة الإعارة لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو.

وبحسب الصحفي الإسباني الموثوق، فيكتور مالو، فإن تراوري قدم تضحية كبيرة من أجل الانضمام إلى البارسا؛ إذ وافق على تقاضي مبلغ 350 ألف يورو نظير لعبه مع برشلونة خلال فترة الإعارة، رغم أن راتبه السنوي في وولفرهامبتون يبلغ 2.4 مليون يورو.

تعاقد برشلونة مع أداما تراوري يُهدد المغربي عبد الصمد الزلزولي

في سياق متصل، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يمكنه تسجيل 3 لاعبين فقط في قائمته لبطولة الدوري الأوروبي، وأشارت إلى أن النادي الكتالوني سيسجل الظهير الأيمن، داني ألفيس، والمهاجم القادم من مانشستر سيتي، فيران توريس.

وأضافت: “اللاعب الثالث الذي سيتم تسجيله أوروبيا سيكون تراوري، وهذا يعني أن المغربي عبد الصمد الزلزولي سيكون خارج القائمة ولن يلعب مع برشلونة في بطولة الدوري الأوروبي”.

وكشف التقرير عن أن تراوري كان مع عائلته في مدينة دبي لقضاء إجازته، وكان من المقرر أن يبقى هناك حتى يوم الأحد القادم 30 يناير/ كانون الثاني، ولكن تعاقده مع برشلونة غير خططه.

وأكدت “موندو ديبورتيفو” أن اللاعب سيصل اليوم الجمعة (28 يناير) إلى برشلونة، ليخضع لفحوصات طبية في فترة الظهيرة، قبل أن يوقع عقد انضمامه إلى النادي المُنافس في الدوري الإسباني.

تعاقد برشلونة مع أداما تراوري رسالة إلى عثمان ديمبيلي

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن لاعب برشلونة، الفرنسي عثمان ديمبيلي، أصبح غير مُرحب باستمراره في صفوف البلوغرانا بعد صفقة أداما تراوري، ويرغب النادي في مغادرته فورا خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وفشلت المحاولات التي بذلها برشلونة، خلال الفترة الماضية، لتجديد عقد ديمبيلي الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، وبحسب تقارير الصحافة الإسبانية، فإن مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، لن يعتمد على ديمبيلي خلال الفترة المقبلة، في حال بقائه حتى نهاية عقده.

مسيرة أداما تراوري الصفقة الجديدة لنادي برشلونة

بدأ مسيرته عام 2004 مع أشبال برشلونة، واستمر حتى عام 2013؛لعب للفريق الأول والفريق الرديف لبرشلونة بين عامي 2013 و2015؛لعب مع أستون فيلا موسم 2016/2015؛لعب مع ميدلزبره بين عامي 2016 و2018؛يلعب بقميص وولفرهامبتون منذ عام 2018؛خاض 241 مباراة مع الأندية التي لعب لها؛سجل 18 هدفا؛قدّم 33 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى