تقارير: الكولومبي لويس دياز في طريقه إلى ليفربول

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من حسم صفقة لاعب بورتو البرتغالي، الكولومبي لويس دياز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك مقابل 45 مليون يورو للنادي البرتغالي، إضافة إلى 15 مليون يورو من المتغيرات.

وبحسب صحيفة “ريكورد” البرتغالية، فإن ليفربول، المُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، توصل إلى اتفاق مع اللاعب صاحب الـ25 عامًا من أجل الانضمام لصفوف “الريدز” هذا الشتاء.

وأشار المصدر المذكور إلى أن توتنهام أرسل في الأيام الماضية عرضا إلى بورتو من أجل ضم دياز، لكن اللاعب رفض العرض المقدم من النادي اللندني؛ وأبدى رغبته في الانتقال إلى ليفربول بسبب المستويات الكبيرة التي يقدمها “الريدز” ومنافسته الدائمة على الألقاب المحلية والأوروبية.

لاعب بورتو، لويس دياز، اتفق على تفاصيل انتقاله إلى ليفربول

كشف التقرير عن توصل اللاعب لاتفاق مع ليفربول على شروطه الشخصية، وذلك بالقول: “ليفربول كان يراقب الجناح لفترة طويلة، وقد أعطى اللاعب الكولومبي الضوء الأخضر لناديه من أجل إتمام الصفقة، وذلك بعد أن توصل مع النادي الإنجليزي لكافة الشروط التعاقدية”.

ويقدم دياز مستوى رائعا هذا الموسم مع بورتو، حيث تمكن من تسجيل 16 هدفا وتقديم 6 تمريرات حاسمة خلال 28 مباراة مع فريق “الدراغاو”، ويوجد حاليا في صفوف المنتخب الكولومبي الذي سيواجه منتخب بيرو اليوم الجمعة 28 يناير/ كانون الثاني، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

أرقام الكولومبي لويس دياز مع بورتو البرتغالي

خاض 125 مباراة في كل المسابقات؛أحرز 41 هدفًا؛قدّم 19 تمريرة حاسمة؛حصد 3 ألقاب (الدوري البرتغالي، كأس البرتغال، كأس السوبر البرتغالي).

زر الذهاب إلى الأعلى