هل يُجدد ديمبيلي عقده مع برشلونة؟ وكيله يكتفي بالصمت!

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن وكيل أعمال المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، موسى سيسوكو، وصل اليوم الثلاثاء 25 يناير/ كانون الثاني إلى إسبانيا ، للاجتماع مع إدارة برشلونة، وبحث مستقبل اللاعب مع الفريق.

وبحسب ما ورد، فإن سيسوكو يسعى خلال الساعات المقبلة لعقد اجتماع حاسم مع مدير قطاع كرة القدم في برشلونة، ماتيو أليماني، من أجل التوصل لصيغة تفاهم حول موقف اللاعب.

وكيل عثمان ديمبيلي يرفض التعليق على موقف اللاعب من التجديد مع برشلونة

وغطّت وسائل الإعلام الإسبانية وصول سيسوكو إلى برشلونة، حيث تلقى وكيل ديمبيلي سؤالا هاما: “هل سيُجدد ديمبيلي عقده مع برشلونة؟”، واكتفى سيسوكو بالصمت، ورفض الإجابة أمام عدسات الكاميرات!

وقد جمّدت إدارة برشلونة اللاعب خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن مباريات الفريق، وأكدت في بيان رسمي أن على ديمبيلي الموافقة على التجديد بشروط النادي وتقليص راتبه، أو أن يغادر “كامب نو” خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وشهدت الفترة الماضية تعقّد مفاوضات برشلونة لتجديد عقد الجناح الفرنسي، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، حيث طلب النادي، الذي يعاني من صعوبات مالية، تجديد العقد مع تخفيض الراتب، في حين طلب ديمبيلي راتباً خيالياً يقارب الـ 40 مليون يورو سنوياً.

عودة عثمان ديمبيلي إلى تدريبات برشلونة

وعاد ديمبيلي أمس الإثنين 24 يناير إلى تدريبات برشلونة، بعد أن غاب عن مران الأحد بسبب مشاكل في المعدة، قبل أن يستبعده المدرب تشافي هيرنانديز من قائمة الفريق للمرة الثانية تواليا أمام ألافيس في المباراة التي جرت ليلة الأحد، وفاز فيها البارسا بهدف دون رد ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري الإسباني.

وتدرب صاحب الـ24 عاما بشكل طبيعي رفقة باقي زملائه في برشلونة، دون أي تغير في موقفه من التجديد، قبل أيام قليلة من غلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى