غينيا الاستوائية تكمل عقد المتأهلين لربع النهائي

أكمل منتخب غينيا الاستوائية عقد المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بعد فوزه على المنتخب المالي بركلات الترجيح 6 -5، إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مواجهة استضافها ملعب ليمبي ستاديوم اليوم الأربعاء 26 يناير/ كانون الثاني، وذلك في دور الستة عشر من المسابقة الإفريقية.

ولم يكن اللقاء على المستوى المطلوب، وكانت الفرص قليلة على المرميين، وكانت السيطرة نسبيا لصالح مالي، فيما اعتمد منتخب غينيا الاستوائية على الهجمات المرتدة وإغلاق دفاعاته بأكبر عدد من اللاعبين.

واستطاع منتخب غينيا الاستوائية حسم النتيجة في ركلات الترجيح، واقتنص بطاقة العبور بعد الفوز 6-5، حيث أحرز لمنتخب غينيا الاستوائية ساوول كوكو وروبن بليما وكارلوس أكابو وجانبك بويلا وإيفان سلفادور وسنتياغو إنمي وأضاع إيميليو نسووي وبابلو غانيت، فيما سجل لمالي أداما تراوري موسى دجينيبو والبلال توريه وأليو ديانغ ومحمد كامارا وأهدر ماسيديو هايدارا وهاماري تراوري وفايالو ساكو.

وضرب منتخب غينيا الاستوائية موعدًا مع المنتخب السنغالي في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، وذلك يوم الأحد المقبل 30 يناير، على ملعب أحمدو أهيدجو.

مواجهات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021

الكاميرون x غامبيا؛بوركينا فاسو x تونس؛مصر x المغرب؛السنغال x غينيا الاستوائية.

ملخص فوز غينيا الاستوائية على مالي في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى