ميسي تناول العشاء مع تشافي وألبا وبوسكيتس.. هل يحن لبرشلونة؟

رصدت الكاميرات تناول نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، العشاء مع زملائه السابقين في برشلونة، المدرب تشافي هيرنانديز واللاعبين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، الذين لعبوا سوياً آخر مرة عام 2015 قبل انتقال تشافي إلى نادي السد القطري.

واجتمع النجوم الأربعة على طاولة العشاء في مطعم ياباني بمدينة برشلونة مساء أمس الاثنين 24 يناير/ كانون الثاني، وكان كل منهم صحبة زوجته. وجاء هذا اللقاء احتفالا بعيد ميلاد تشافي الذي أتم 42 عاما اليوم الثلاثاء.

ويزور مهاجم برشلونة السابق المدينة الكتالونية في فترة الراحة التي منحها إياه مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني الذي لم يستدعه لخوض مباريات “الألبيسيليستي” ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

ميسي يغادر مطعما في برشلونة مع زوجته وزميله السابق سيرجيو بوسكيتس

ويمر ميسي في الوقت الحالي بفترة نقاهة بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أصيب به أواخر شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وذلك خلال الاحتفال بأعياد الميلاد في مسقط رأسه بمدينة روزاريو الأرجنتينية رفقة عائلته.

ميسي يتناول العشاء في برشلونة مع مدرب البارسا ولاعبين.. عشاء مع الأصدقاء، هل اشتاق لبرشلونة؟

تراجع لافت لمستوى ليونيل ميسي منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان

وتعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي لانتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية؛ بداعي تراجع مستواه منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان قبل 5 أشهر، قادماً من نادي برشلونة.

وتظهر الإحصائيات التي نشرها موقع “ترانسفير ماركت” تذبذب مستوى البرغوث الأرجنتيني خاصة في الدوري الفرنسي، إذ شارك في 17 مباراة مع “البي إس جي” في كل المسابقات، منها 12 مباراة في الدوري الفرنسي، لعب خلالها 892 دقيقة، سجل خلالها هدفا واحدا فقط، كما أحرز 6 تمريرات حاسمة “أسيست”.

وبالمقابل خاض ميسي 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، لعب خلالها 450 دقيقة، مسجلاً 5 أهداف من دون أن يصنع أي هدف.

ودفعت الانتقادات التي تعرض لها ميسي، العديد من اللاعبين للدفاع عنه، منهم غريمه السابق في ريال مدريد، كريم بنزيمة الذي قال إن من ينتقد ميسي لا يفهم شيئاً في كرة القدم، وتابع: “نجاح ميسي مع باريس سان جيرمان مسألة وقت، هو يحتاج فقط للانسجام، قد لا يسجل الكثير من الأهداف، لكن انظر ما يفعله على أرض الملعب”.

زر الذهاب إلى الأعلى