ديمبيلي يعود لتدريبات برشلونة قبل اجتماع حاسم لتحديد مستقبله

عاد الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الإسباني، لتدريبات الفريق اليوم الاثنين 24 يناير/ كانون الثاني، بعد أن غاب عن مران الأحد بسبب مشاكل في المعدة، قبل أن يستبعده المدرب تشافي هيرنانديز من قائمة الفريق للمرة الثانية تواليا أمام ألافيس في المباراة التي جرت ليلة الأحد، بسبب رفضه تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وتدرب صاحب الـ24 عاما، الذي ينتهي عقده مع “البلوغرانا” في 30 يونيو/ حزيران المقبل، بشكل طبيعي رفقة باقي زملائه، دون أي تغير في موقفه من التجديد، قبل أسبوع من غلق باب الانتقالات الشتوية.

اجتماع حاسم لحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

ولا يزال كل من تشافي ومدير قطاع كرة القدم في النادي، ماتيو أليماني، متمسكَين بموقفهما الذي أعلنا عنه الأسبوع الماضي، وهو إما قبول اللاعب الشاب للعرض الذي قدمته الإدارة للتجديد، أو ضرورة البحث عن فريق آخر.

وبحسب صحيفة “سبورت”، فإن أليماني سيعقد اجتماعا مع موسى سيسوكو وكيل أعمال ديمبيلي غدا الثلاثاء 25 يناير؛ من أجل محاولة أخيرة لإقناع اللاعب الفرنسي بالتجديد.

ووصلت المفاوضات بين برشلونة وديمبيلي إلى طريق مسدود، حيث طلب النادي، الذي يعاني من صعوبات مالية، تجديد العقد مع تخفيض الراتب في حين طلب ديمبيلي راتباً خيالياً يقارب الـ 40 مليون يورو سنوياً.

غياب فاتي وغارسيا وروبيرتو وأومتيتي وديباي عن تدريبات برشلونة

وشارك في المران الذي أقيم في مدينة (جوان جامبر) الرياضية، جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين، حيث أجرت المجموعة التي شاركت في الانتصار الصعب على ديبورتيفو ألافيس (1-0) تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية قوية.

وغاب عن المران اللاعبون المصابون؛ وهم أنسو فاتي وإيريك غارسيا وسيرجي روبرتو والهولندي ممفيس ديباي، والفرنسي صامويل أومتيتي. ويمتلك البارسا 35 نقطة في المركز الخامس، مع مباراة أقل، وبات قريبا من دخول المربع الذهبي، حيث لا يفصله عنه سوى نقطة وحيدة فقط خلف أتلتيكو مدريد.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى