ريال مدريد ينجو من الخسارة وبرشلونة يقتنص الفوز ضد ألافيس

تعادل ريال مدريد اليوم الأحد 23 يناير/ كانون الثاني مع ضيفه إلتشي في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو بيرنابيو بهدفين لمثلهما.

وعلى الرغم من أن إلتشي تقدم بهدفين جاء أولهما (42) عن طريق لوكاس بويي وثانيهما (76) بواسطة بيري ميا، فقد تمكن ريال مدريد من إدراك التعادل خلال 10 دقائق في الرمق الأخير من المباراة.

وجاء هدف النادي الملكي الأول بواسطة لوكا مودريتش من ركلة جزاء (82)، ثم حمل الهدف الثاني توقيع البرازيلي إيدر ميليتاو برأسية حوّل بها عرضية زميله فينيسيوس جونيور إلى داخل الشباك (92).

وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بفوز الريال لولا أن الفرنسي كريم بنزيمة أهدر ركلة جزاء (33). وبهذا التعادل يرفع الريال رصيده إلى 50 نقطة بفارق أربع نقاط عن إشبيلية الوصيف، أما إلتشي فأصبح له 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد أقصى مؤخرا فريق إلتشي من كأس الملك، بعد أن فاز عليه بهدفين لواحد في الوقت الإضافي.

برشلونة يقتنص فوزًا ثمينًا على ديبورتيفو ألافيس

وحقق برشلونة فوزا غاليا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بهدف دون رد، في مواجهة أُقيمت على ملعب مينديزوروزا مساء الأحد، وأحرز برشلونة هدف الانتصار عند الدقيقة 87 بواسطة الهولندي فرينكي دي يونغ، ليقتنص البارسا 3 نقاط غالية من ميدان ألافيس.

بهذه النتيجة، رفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة، ليرتقي إلى المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتجمد رصيد ألافيس عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر.

أوساسونا يعود إلى درب الانتصارات على حساب غرناطة

وعاد أوساسونا إلى درب الانتصارات في الدوري الإسباني، بعد الفوز اليوم الأحد على مضيفه غرناطة بهدفين نظيفين في الجولة الـ22 من الليغا.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة (61) وحمل توقيع اللاعب دافيد غارثيا، في حين سجل الهدف الثاني اللاعب إنريكي غارثيا كيكي (90).

وبهذه الطريقة يعود أوساسونا إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية من سيلتا فيغو، وارتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الحادي عشر، وبالنسبة إلى غرناطة فتعدّ هذه المباراة الرابعة التي لا يتذوق فيها طعم الفوز بعد تعادلين وخسارة، وتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

أتلتيك بيلباو يعود لتذوق طعم الفوز على حساب رايو فايكانو

وفاز أتلتيك بيلباو اليوم الأحد على مضيفه رايو فاليكانو بهدف نظيف في الجولة الـ22 من الليغا، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب نيكو سيرانو (ق30).

وبهذا الفوز، الذي جاء بعد التعادل في الجولة الماضية مع ديبورتيفو ألافيس، ارتفع رصيد بيلباو إلى 31 نقطة في المركز التاسع، أما رايو فايكانو فتجمد رصيده أيضا عند 31 نقطة في المركز الثامن.

وفي نفس الجولة تعادل ريال سوسيداد سلبيا مع ضيفه خيتافي، وبهذا التعادل أصبح للفريق الباسكي 34 نقطة في المركز الخامس، وللفريق المدريدي 22 نقطة في المركز الـ16.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى