منزل كريم بنزيمة يتعرض للسرقة

تعرض منزل نجم فريق ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، للسرقة، أثناء مشاركته في المباراة التي جمعت ريال مدريد وإلتشي الأحد 23 يناير/ كانون الثاني، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بنتيجة (2-2)،

وأكد موقع “فوت ميركاتو” أن بعض الأشخاص اقتحموا منزل اللاعب بنزيمة ليلة أمس، مستغلين غيابه بسبب مشاركته في المباراة، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أي تفاصيل تخص الأشياء المسروقة أو قيمتها المالية.

وازدادت أمسية لاعب منتخب “الديكة” سوءاً بعد عملية السطو على منزله وإهداره ركلة جزاء لفريق ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 33.

وليست هذه المرةَ الأولى التي يتعرض فيها منزل النجم الفرنسي للسطو، إذ تعرض للسرقة عام 2019، وتحديدا خلال مشاركته في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في سانتياغو بيرنابيو.

منزل بنزيمة كان خاليا لحظة تعرضه للسرقة

بنزيمة يهدر ركلة جزاء في مواجهة إلتشي ويخرج مصابا

خلال مباراة إلتشي، لم يكن الحظ إلى جانب الدولي الفرنسي بنزيمة، حيث أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 33 حارما فريقه من هدف السبق، كما غادر أرضية الملعب في الدقيقة الـ58، متأثرا بإصابة على مستوى الفخذ.

وتعادل ريال مدريد مع إلتشي ضمن المرحلة الـ22 من الدوري الإسباني، وتقدم إلتشي بهدفين عن طريق لوكاس بويي وبيري ميا، وعادل ريال مدريد النتيجة عبر لوكا مودريتش (ركلة جزاء) وإيدير ميليتاو.

وبهذا التعادل رفع الريال رصيده إلى 50 نقطة بفارق أربع نقاط عن إشبيلية الوصيف، مقابل 23 نقطة لإلتشي جعلته في المركز الخامس عشر. ويتصدر بنزيمة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 17 هدفاً سجلها خلال 20 مباراة شارك فيها.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى