مانشستر سيتي يدخل سباق التعاقد مع الأرجنتيني ألفاريز

أكدت هيئة الإذاعة البريطانية bbc، اليوم الاثنين 24 يناير/كانون الثاني، أن نادي مانشستر سيتي بات الأقرب للتوقيع مع المهاجم الدولي الأرجنتني الصاعد، جوليان ألفاريز، من فريق ريفر بليت.

صراع بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على ضم ألفاريز

وقالت bbc إن سيتي بقيادة مدربه الإسباني، بيب غوارديولا، دخل السباق الأوروبي للتعاقد مع ألفاريز الذي يعدّ هدفاً لأكثر من ناد في القارة “العجوز”، في مقدمتهم مانشستر يونايتد والثلاثي الإيطالي ميلان ويوفنتوس وإنتر.

ولم يُخفِ غوارديولا حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم بعد رحيل سيرخيو أغويرو، على الرغم من أن سيتي فاز فعليًا بالدوري الممتاز الموسم الماضي من دون هداف، ويتقدم حاليًا بتسع نقاط على ليفربول في صدارة الترتيب.

شبكة bbc تعلن دخول سيتي سباق التعاقد مع ألفاريز

وبينما كان يونايتد الأقرب لضم ألفاريز بحسب شبكة “Tyc sports” الأرجنتينية، دخل سيتي على الخط ويبدو أنه الأكثر إصراراً على إتمام الصفقة في ظل التردد الذي أظهرته إدارة “الشياطين الحمر”.

وسجل ألفاريز 36 هدفاً في 96 مباراة مع ريفر بليت، ويعدّ من أكثر اللاعبين الشباب موهبة في أمريكا الجنوبية، كما خاض 5 مباريات دولية مع المنتخب الأرجنتيني، وكان حاضراً في كوبا أمريكا التي أحرز زملاء ليونيل ميسي لقبها في البرازيل العام الماضي.

ويرتبط ألفاريز، البالغ من العمر 21 عاماً، بعقد مع ريفر بليت يمتد حتى 31 ديسمبر/ كانون الأول 2022، وقد التحق بالفريق الأول للنادي قادماً من رديفه في يناير 2019، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 20 مليون يورو.

أرقام جوليان ألفاريز مع ريفر بليت الأرجنتيني

شارك في 96 مباراة بمختلف البطولات؛سجل 36 هدفاً؛منح 25 تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى