يوسف المساكني يكشف سرّ هدفه “الحاسم” في مرمى نيجيريا

تحدث نجم المنتخب التونسي اللاعب يوسف المساكني، عن فوز تونس على نيجيريا (0-1) اليوم الأحد 23 يناير/ كانون الثاني وتأهلها إلى ربع النهائي، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “رومدي أدجيا” بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية “الكاميرون 2021”.

وقال المساكني في تصريحات مُتلفزة، خصّ بها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، تعليقا على مباراة نيجيريا وتونس: “الحمد لله، الفريق قدّم كل ما لديه، اليوم كنا رجالا، وتمكنا من إسعاد الشعب التونسي، وإن شاء الله يكون القادم أفضل”.

وأضاف المساكني الذي سجّل هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية بعيدة المدى: “لقطة الهدف؟ تحدثت إلى محمد دراغر، طلبت منه أن يمنحني الكرة لمواجهة المدافع الأيمن لنيجيريا. حصلت على الكرة ونظرت للمرمى وسددت بقوة”.

وتابع المساكني: “الجميع يشكك في المنتخب التونسي، لكننا دائما ما نتحلى بالثقة. دائما نقدم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد الشعب التونسي. الجميع سيقدم كل ما لديه، وإن شاء الله نحظى بدعم ومساندة الشعب التونسي”.

يُذكر أن تونس، وبفوزها على نيجيريا، حجزت مقعدها في الدور ربع النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2021، لتواجه بوركينا فاسو يوم السبت القادم (29 يناير الجاري) من أجل مقعد في نصف النهائي.

ملخص فوز تونس على نيجيريا (0-1) في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى