هل يخضع أنسو فاتي لعملية جراحية في ركبته؟

قال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز إن المهاجم أنسو فاتي حزين ومتأثر نفسياً بشكل سلبي بعد إصابته في أوتار الركبة، وأضاف تشافي: “إنه وضع صعب. لقد التقينا بعائلته لأن الإصابة تعد انتكاسة جديدة”.

وأوضح تشافي في مؤتمر صحفي أن الفريق الطبي كان أعطى أنسو الضوء الأخضر للعب نصف ساعة ضد أتلتيك بيلباو، لكن المباراة ذهبت لوقت إضافي. وتابع تشافي بالقول: “إنها مواقف لا يمكن التحكم فيها وسنضع خطة لتعافيه من الإصابة. يوم الاثنين سنقرر ما سنفعله بشأن أنسو فاتي”. وتقول مصادر إعلامية إن اللاعب البالغ 19 عاماً قد يحتاج لعملية جراحية في أوتار الركبة يغيب على أثرها نحو شهرين.

وختم تشافي قوله عن فاتي: “نريد أن يتعافى نفسياً في البداية. نحن نمنحه الدعم العاطفي لأنها لحظة صعبة ونحن بحاجة إليه. إنه يؤثر علينا جميعًا، على الرغم من أنه الشخص الرئيسي المتضرر. نريده ألا يصاب مرة أخرى لاحقا”.

وتعرض النجم الشاب للإصابة خلال مواجهة أتلتيك بيلباو في مباراة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب “سان ماميس” في بيلباو، مساء الخميس 20 يناير/ كانون الثاني، والتي انتهت بخسارة برشلونة حامل اللقب بنتيجة 3-2 بعد التمديد، وخروجه من المسابقة.

هذا ودخل فاتي في الدقيقة (61) بدلاً من المهاجم الشاب الآخر فيران جوتغلا، لكن المدرب تشافي اضطر لتغييره في الدقيقة (96) بعد شعوره بآلام ليغادر الملعب متأثراً بإصابة جديدة، وهي رابعة إصابة لفاتي في هذا الموسم.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى