إصابة وحيدة بفيروس كورونا في صفوف المنتخب المغربي

أكدت قناة “بي إن سبورتس الإخبارية”، اليوم الأحد 23 يناير/كانون الثاني، أن الفحوصات التى أجربت على لاعبي المنتخب المغربي أظهرت وجودة حالة إصابة وحيدة بفيروس كورونا في صفوف منتخب أسود الأطلس الذي يستعد ومواجهة مالاوي، يوم الثلاثاء المقبل 25 يناير، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021.

وبحسب “بي إن سبورتس” فإن لاعب وسط الميدان فيصل فجر هو الوحيد الذي أصيب بالفيروس بين لاعب المنتخب المغربي، بعد أن أثيرت الشكوم بشأن الثنائي، الحارس ياسين بونو والظهير الأيمن أشرف حكيمي.

وشهدت تدريبات المنتخب المغربي عودة الحارس ياسين بونو، بعد أن غاب عن تدريبات أمس السبت، مما أثار الجدل حول جاهزيته لخوض المباراة القادمة للأسود، بينما يستمر غياب حكيمي.

هذا وتأهل المغرب إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2021 بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، حيث تفوق على غانا بهدف نظيف، ثم فاز على جزر القمر بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات أمام الغابون 2-2.

وفي حالة عبور المنتخب المغربي لعقبة مالاوي في ثمن النهائي، فإنه سيلعب يوم الأحد 30 يناير في دور الثمانية مع الفائز من مواجهة كوت ديفوار ومصر، والتي تُقام الأربعاء المقبل 26 يناير لحساب دور الـ 16.

قبل لقاء مالاوي.. مدرب المغرب يمنع لاعبيه من “السوشيال ميديا”!

وفي سياق متّصل، يحاول مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، حماية لاعبيه من ضجة “السوشيال ميديا”، خصوصا في ظل بعض المناوشات بين اللاعبين والجماهير المغربية في الفترة الأخيرة.

وأكدت مصادر لـ ELKORA.MA أن المدرب البوسني فرض على اللاعبين عدم الرد على تعليقات الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي، فارضا بذلك نوعا من الصرامة، قبل مباراة مالاوي ضمن ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، التي ستجري يوم الثلاثاء 25 يناير/كانون الثاني.

وجاء قرار مدرب “الأسود”، بعد رد المهاجم يوسف النصيري على الجماهير المغربية، التي انتقدت مستواه وعدم قدرته على تسجيل الأهداف، وأيضا اللاعب سفيان شاكلة الذي تطاولت الجماهير على والدته.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى