البرازيلي مارسيلو يتعرض للإيقاف 3 مباريات

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت 22 يناير/ كانون الثاني، عن عقوبة النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد بعد هجومه على حكم مباراة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بين إلتشي والنادي الملكي.

وطرد مارسيلو في الدقيقة (102) أمام إلتشي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة (103)، قبل أن يخطف الميرينغي بطاقة التأهل بفضل هدفي البلجيكي إيدن هازارد وإسيكو في الدقيقتين (108 و115).

عقوبة بثلاث مباريات لمارسيلو مع ريال مدريد

وأقرت لجنة الانضباط عقوبة بإيقاف مارسيلو ثلاث مباريات، واحدة بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ومباراتين بسبب هجومه على الحكم الذي نعته بـ”السيئ جداً”.

وتبعاً لهذه العقوبة سيغيب مارسيلو عن مواجهة الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك أمام العنيد أتلتيكو بيلباو في “سان ماميس”، وكذلك عن مباراة نصف النهائي والنهائي في حال تأهل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وفي حال عدم التأهل إلى قبل النهائي والنهائي، فسيكون البرازيلي محروما من المشاركة في أول مباراتين في مسابقة الكأس الموسم المقبل.

وسيكون بإمكان مارسيلو اللعب أمام إلتشي بالذات، الأحد 23 يناير/ كانون الثاني، لحساب الدوري الإسباني، حيث إن العقوبة تشمل مسابقة الكأس فقط.

مسيرة مارسيلو مع ريال مدريد حتى الآن

خاض 537 مباراة في كل المسابقات؛سجل 34 هدفاً؛منح 101 تمريرة حاسمة؛23 لقباً.

زر الذهاب إلى الأعلى